جربت طريقة الاخت بيكاتشو أخيرا...وشكلها بالفرن كان رائع وخاصة يوم انتفخت القطع كلها لدرجة انهم الصقوا ببعض..مع اني مبعدتهم عن بعض...

لكن زوجي قال لي انه حالي وايد وانه عجين من داخل...غير مستوي ...مكتوب ان احنا لازم ما انزيد عن ال 15 دقيقة حتى مايكون يابس ...
كيف انعرف انه مستوي من تحت او من الداخل وخاصة ان الصوص اللي في القاعدة يكون لونه بني..وبعدين يمكن لاني حاطة ورق الزبدة ...يبي له وقت اكثر في الفرن..يا ريت اللي اتعرف خطأي اتدلني عليه ..ولكم جزيل الشكر
"سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر"
دقيقتان تمحو ذنوبكي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
يعطيك العافيه عزيزه وراح اجرب بالطريقتين ومشكوره تعبتك معي يالغاليه
سوسن محمد اسمحيلي ارد انا يوم عملت طريقة الاخت بيكاتشو ما حطية ورق الزبده لانه ماله اي داعي اعتقد
ان الصوص الي تسكبينه في الصينيه كفيل بان يجعل السينبون ما يحترق فيه طرق ثانيه ايه لكن هذي الطريقه ما يحتاج لاني جربت كذا طريقه لكن كلها كانت تحترق من تحت اولا لانه مافيه ورق زبده وثانيا لان الصوص ينزل تحت وتحترق لكن هذي بالذات انجحت معي لانه فيها صوص تحت مليان وهذا خلها تنجح
لاتضعين ورق زبده وبعدين يمكن تكون نارك خفيفه خليها عشرين دقيقه وشيلي عنها ورق الزبده وشوفي وانت مو على طول تشيلينها لا جربي وحده او خلي زوجك يشوف اذا انضجت من الداخل ولا دخليها الفرن وخليها 5 الى 10 دقائق
وهذريت كثير اعذريني :24:
في سبيل الله نمضي ***نبتغي رفع اللواء
فليعد للدين مجده ***أوترق منا الدماء

إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت ولقد يكفيك منها أيها الطالب قوت ولعمري عن قليل كل من فيها يموت فاغتنم وقتك فيها قبل ما فيها يفوت قل بخير تجتنيه او تحلى بالسكوت

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ورق الزبده ماله اي تأثير وانا حطيته لاني اشوف المحل يحطونه
وانا قلت ربع ساعه مو شرط الكل ربع ساعه لانه كل وحده وحرارة فرنها بس انتبهي له لانه لو طول في الفرن بيصير يابس وناشف يعني انتي ادرى بفرنج بالنسبه للمعجنات كم تاخذ وقت
بس حالي !!!!!!!يعني اكيد حالي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الحمد لله عملت طريقة بيكاتشو وطلعت رررررررررررهيبه ترفع الرأس وقدمتها مع الكابتشينو
ممتازة ججججججججججججججداً الله يعطيكم العافية
بس عندي سؤال بسيط ممكن نضاعف المقادير للحصول على كميه أكثر وشكراً
اكيد اختي سنادس تقدرين تضاعفين الكميه ياطباخه ياماهره

الساعة الآن 12:03 .