المودعة

المودعة @almodaa

عضوة فعالة

إحساس الأم في تحديد جنس جنينها هل يصدق...؟!!!

الحمل والإنجاب

مساء الخيرات بنات
وامهات كيفكم وكيف كروشاتكم الله يسهل علينا وييسر لنا الولادة..
بغيت اسأل عن احساس الام في تحديد جنس جنينها انا حامل في بداية السابع وكل مارحت للدكتورة اسوي سونار تقول مو باين هذا حملي الاول واللي يجي من الله الله يحييه لكن متحمسه وأبي اعرف
اتمنى تجيني بنوته زي القمر تشبهني:27:
بس عندي احساس قوي انه ولد من اول ما حملت وانا احسه ولد
انا ماتوحمت ابدا ولله الحمد وحملي احسه خفيف بالمرة يعني ما احس اني حامل(قولوا ماشاء الله) سمرت بالمرة خصوصا الرقبه صارت تجنننننننننن هي والطرحة سوا خخخخخخ
قريت كثير عن علامات الحامل بالولد والبنت كلها عندي بس سؤالي هل من الممكن الولد يوصل لها الشهر ويكون مسكر رجوله ومايبان الله يرزقني بالطفل السليم الكامل خلقة وخلقا وكل حامل يارب..
ياليت كل وحده تقول تجربتها بليز لاتطنشوني انتظركم...
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أحلــ أيامي ــي*
موضوعك حلو وانا باقلك انا في حملي الاول ماكنت حاطه احتمال انه بنت لانه كان عندي احساس انه ولد وكنت اتمنى انه يكون ولد بس لما وصلت الين الشهر الرابع وكنت حامل انا واختي بنفس الشهر رحنا كشفنا مع بعض هي قالتلها انه ولد وانا قالتلي مو باين طوالي حسيت انها بنت وجبت شهووودي الله يحفظها لي يارب ........

وفي حملي هذا صراحه ماتوحمت نهائي الحمد لله (ماشاء الله تبارك الله )بس غثيان خفيف مرره اول الحمل وبصراحه ماسودت زي بنتي بنتي من الشهرين الولى صدري سود لاكن دحين ماشاء الله تبارك الله مافي سواد يمكن بعدين في الشهور الاخيره الله اعلم ....وبصراحه مرات يجيني احساس انه ولد واطلب من الله انه يكون ولد تام خلقه وعافيته هادي صالح بس اغلب احساسي هذه المره انه بنت يمكن عشان ماابغى اعشم نفسي انه ولد وتطلع بنت وكلهم نعمه من الله اهم شي تمام الخلق والعافيه بس طبيعه في بني ادم اللي عنده بنت يبى ولد واللي عنده ولد يبى بنت و الله يرزقنا مانتمنى ويرزقنا برهم ومنفعتهم طولت عليكي بس حبيت موضوعك عاد استحمليني ........
( زينة )
( زينة )
انا احسااسي دائما يصدق :27:
المودعة
المودعة
موضوعك حلو وانا باقلك انا في حملي الاول ماكنت حاطه احتمال انه بنت لانه كان عندي احساس انه ولد وكنت اتمنى انه يكون ولد بس لما وصلت الين الشهر الرابع وكنت حامل انا واختي بنفس الشهر رحنا كشفنا مع بعض هي قالتلها انه ولد وانا قالتلي مو باين طوالي حسيت انها بنت وجبت شهووودي الله يحفظها لي يارب ........ وفي حملي هذا صراحه ماتوحمت نهائي الحمد لله (ماشاء الله تبارك الله )بس غثيان خفيف مرره اول الحمل وبصراحه ماسودت زي بنتي بنتي من الشهرين الولى صدري سود لاكن دحين ماشاء الله تبارك الله مافي سواد يمكن بعدين في الشهور الاخيره الله اعلم ....وبصراحه مرات يجيني احساس انه ولد واطلب من الله انه يكون ولد تام خلقه وعافيته هادي صالح بس اغلب احساسي هذه المره انه بنت يمكن عشان ماابغى اعشم نفسي انه ولد وتطلع بنت وكلهم نعمه من الله اهم شي تمام الخلق والعافيه بس طبيعه في بني ادم اللي عنده بنت يبى ولد واللي عنده ولد يبى بنت و الله يرزقنا مانتمنى ويرزقنا برهم ومنفعتهم طولت عليكي بس حبيت موضوعك عاد استحمليني ........
موضوعك حلو وانا باقلك انا في حملي الاول ماكنت حاطه احتمال انه بنت لانه كان عندي احساس انه ولد...
تحلى ايامك حبيبتي..
الله يرزقك بالولد الصالح يارب ويرزقك بره واهم شي على قولتك تمام الخلقة
الله يرزق كل وحدة باللي تتمنى مشكوووووورة اختي على ردك الرائع,,
المودعة
المودعة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة اختي بس انا احساسي يقول انه اللي فيني ولد وانا اتمنى بنت يعني احساسي وامنيتي مو مثل بعض
بس ان شاء الله بنوته حليوة تامة الخلقة
المودعة
المودعة
مشكورة اختي ان شاء الله احساسي هالمرة ما يصدق خخخخ