المغرب ولبنان
لا اله الا الله
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
تدرون كم رواتب العاملات فالبحرين ودول الخليج
الاردنيات والسوريات واللبنانيات من800 واكثر شي 1000
اما الجنسيات الاخرى من 700 الى 800 فقط
واسالوا البحرينيات اللي فاتحات مشاغل
والمشكله انهم اذا جو للسعوديه حتى 2000 مايرضون يبون 3500 وفوق
هلا غاليتي
يمكن في البحرين رواتبهم قليلة
لكن في الامارات مثلا رواتبهم عالية لانه شغلهم بصراحه خاصه اللبنانيات شغل مره حلو ومرتب
وكل واحده وشطارتها ولها الحق تطلب الراتب اللي يناسبها
يعني كل انسان لو كانت ايش جنسيتها وشغلها زين وخبرتها ممتازه لها الحق تطلب الراتب اللي يناسبها
واللي عاجبها تقدر تشغلها واللي ما يناسبها لا تشغلها
اما اننا نعترض ليش يبون 2000او3000 مالنا حق لانه شغلة الكوافيره بعد متعبة مو سهله
تطلع الدوالي بالرجول من كثر الوقفه غير الشد باليدين وقت السشوار
غير اللي تشوفه من الزباين الدلوعين والنرفزه والتأمر والتأفأف
وتجيك احيانا زبونه وهالشيء شفته بعيوني اكثر من مره الكوافيره تطلعها من احلى ما يكون
وهي تقعد تقولها ما عجبني فكيه ما ابيه ارجعي شيليه غيرت رايي ابي اسوي تسريحه ثانيه
هذي ما اعجبتني هذا ما لاقت لي

مقابل كل هالتعب والله تستاهل الكوافيره تطلب الراتب اللي يناسبها

بالدول الاجنبية (الاعمال المهنية) تطلع ذهب فيها مثل الكوافيرة والدهان والصباغ والنجار والبيبي ستر يطلعون ذهب
لانه الاجانب يعني الدول الاجنبية مثل كندا وامريكا ودول اوروبا يقدرون اللي يشتغل بتعب وبعمل يدوي
وبالتالي تكون أجرتهم عالية او بالساعه يشتغلون لانه فعلا اشغال مهنية متعبه

بس بالدول العربية للاسف فوق ما انه شغل العامل او المهني متعب لابعد الحدود نستكثر فيه الراتب

وهذه وجهة نظري لا اكثر ولا اقل

واختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

وبالنسبة لي اشوف شغل اللبنانيات رهيييييب خاصه ان كانت خبرتها ممتازه وماكياجهم حلو ومو حوسه
ولا فيه الوان الطيف والببغاء كلها بالعين
انا معك انها متعبه بس اذا كان عدد العماله قليل
اما ان الزبونه تغير رايها موبكيفها لانها بتكون دافعه حق شي معين واذا غيرت تعتبر بتسعيره غير
والمشغل اذا كان فيه اكثر من وحده بيخف الشغل فيه
لكن اذا كانت رواتبهم عاليه والاجار غالي والكهربا والتلفونات والاعلانات وصرفيات المشغل والادوات التالفه
اجل بالله من وين بنربح؟؟؟
اللي تجي عن طريق عقد مكتب راتبها يكون قليل اما اذا مو بعقد بتقعد تتشرط
لاتنسين ان سكنهم والتوصيل كمان علينا احنا
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
الله يوفقك واستخيري بس افضل فلبينيه شوفي قطرة ندى ومعالي زحمممممممممه وشغلهم حلو ويدخلون ذهب ماشالله

عقبالنا ياااااااارب
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
استغفر الله ..استغفر الله ..استغفر الله

كيف تربح المليون http://www.geocities.com/ghazi_143
UP
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين

الساعة الآن 04:43 .