سر طول الشعر وغزارته في شوية صبر!!!

العناية بالشعر

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن شااء الله تكونون كلكم بخير:27: حبيت اشارك معاكم بخصوص زيوت الشعر وبصراحه ماعندي خلطه جديده:32: ولكن عندي شي حابه اقوله وإن شااء الله تشاركوني رايكم انا لاحظة كثير من البنات ينغرون بالزيوت اللي يقرون عنها ويبحثون عن الجديد وعن شي ماأستعملوه ودايما يقولون ماأستفاد شعرنا ويغيرون وعلى ها الحاله كثير مننا يعانون من مشاكل الشعر والاسباب يمكن تكون كثيره منها التغذيه والجو واكيد النفسيه اللي تلعب دوور كثير في جسم الأنساان يعني نصيحتي للاخوات انهم يداومون على نوع معين لفتره معقوله وبعدين يحكمون بالنسبه لي حاليا اجرب زيت جوز الهند اللي بالعلبه القديمه توني باديه فيه أتمنى إني استفيد منه لاني انا بعد مشكلتي شعري خفيف ومايطول بسررعه:44: لانه كثير نصحو فيه وانتو بعد اأكيد لما تشوفون شعر ممتاز تقولكم صاحبته لي من زمان وانا استخدم الخلطه كذا او الزيت كذاا يعني خليكم صبورين وطبعا مع الاختيار المناسب للزيت او الخلطه والشامبو وخفو من استعمال السشوار وصدقوني صحيح انه يخلي الشعر حلو لكن يعدمه مع الاستعمال المتكرر وتسلمون لي كلكم :27:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** كلي امل **
** كلي امل **
هلا فيك اختي معانا 00

كلامك منطقي وزين العقل 00

جزاك الله خير00:26: :26:
شــ العيون ــوق
أهلين فيج اخت عااشقه وماتتخيلين كيف فرحتيني بالرد على موضوعي الله يفرحج دووووووم :26: بس مااادري ليش توقيعي مايطلع عندج :('::')ومره ثانيه مشكوور على الرد .....:26:
][§][-~المتغـلية ~-][§][

فعلا كلامك صصصصصصصصصح

غلطانين البنات الي كل كم شهر تغير زيت او كريم شعرها هذا الي يضر الشعر ويخربه

الكريم او الزيت الي كنتي تستخدمينه ونتي صغيره وكان شعرك حلو عليه ارجعي له واستمري عليه وخليك من كثر الخرابيط وزيوت الي كل يوم طالع زيت شكل :D

وتسلم يمينك شوق العيوون :26:

..

.

nanaaQ
nanaaQ
حيااااك الله معنا اخت ِ شوق العيون

وكلامك صحيح ومنطقي

:26:
rori79
rori79
جزاك الله خير مشكورة عالنصيحة:24: :26: