11-09-1429 هـ, 01:38 مساءً

حبيبتي كل شي بترتيب بيسهل

اول شي اكتبي قائمه بالاكلات الي بتسوينها

ثانيا قبل تنامي قبل العزومه بيوم.................تكون مجهزه بالفريزر(السمبوسه+سبرينق رول) اصابع الكيري)بالفريزر
(اصابع الكيري تهبل واكيد تعرفينها رقاق السمبوسه اقسميه اثنين من النص وحطي كيري شوي ولفيها على شكل سيجاره ملفوفه اقليها وبعدها رشي عليها شيره
سهله وطعمها رايق وحلى

ثالثا قبل تنامي حضري صينية الحلا الي بتعملينها او الحلى الي بتعملينه وحطيه بالثلاجه وغطيه كويس حتى ماياخذ ريحه من الثلاجه

رابعا .............اول ماتقومي او لو غرفة الفطور للرجال معزوله بعد قبلها بيوم افرشي السفره وحطي الاكواب والصحون والملاعق ................وحطي التمر وغطيه

خامسا العصائر جهزيها من بدري من الصبح او الظهر..................لكن لاتضيفي الماء والثلج.........خلي الجك جاهز فيه مثلا التوت والسكر وحطيه على جنب بس يبقالك تحطي الثلج والمويه

سادسا بقترح لك منيوا فطور سهل

1- سمبوسه(قبلها بيوم مثل مااتفقنا)

2-اصابع الكيري (قبلها بيوم او ايام ومتفرزنه قبل الفطور بساعه نبدأ القلي

3-سبيرنق رول(بعد قبلها بيوم او ايام جاهز بس تخرجيه وتقليه

4-صينينة مكرونه بالبشاميل او فوتشيني او اي مكرونه تحبيها(لو بشاميل جهزيها وعالثلاجه قبلها بيوم بس بقي البشاميل خليه بنفس يوم العزومه...

5- الشوربه

6- اي حلى تعرفيله وتحبيه ويكون جاهز قبل العزومه بيوم ............بس سويه قبل تنامي اخر شي ...

7- ام علي (اكله رئيسيه بعد) وطعمها خيال وسهله وتفضلي رابط طريقتها وجربتها بنفسي رووووووووووووووووووووووووووعه قليله فيها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1390001

...........

هالمنيو سهل ولذيذ ولو مشيتي عالخطوات باذن الله مراح تتعبي لان اغلب شغلك قبل العزومه بيوم ماعدا الشوربه والبشاميل وام علي مجرد وضع الجلاش بالفرن
11-09-1429 هـ, 02:08 مساءً

والله البنات ماقصروا

وأنصحك قبل النوم
سبحان الله 33مرة
والحمدلله 33مرة
والله أكبر 34مرة
سرررررررر عجيب تغنيك عن الشغالة وإذا كان عندك شغالة زيادة الخير بركة
وأسأل الله يعينك وأنوي الأجر من تفطير الصائمين وإرضاء زوجك أو أهلك
والله يبارك لك في وقتك
دعواتك لي
11-09-1429 هـ, 02:30 مساءً

الله يعطيكم الصحه والعافيه