اقتباس مشاركة  (شموخ رجل)
ممكن انك تآخذين قرض من صندوق المئوية بعد ما تقدمين لهم دراسة عن المشروع .. ويعطونك إلى 200000 ريال .. والتسديد بعد ستة شهور من آخر دفعه يعطونك اياها..
وبالنسبة للتصريح عن طريق وزارة التجارة والصناعة.. وهذا رابط لموقع صدنوق المئوية..
http://web.tcf.org.sa/new/
موفقه ان شاء الله..
اشكرك لتفاعلك معي ولكن الموقع لايوضح تفاصيل منح المرأه لتراخيص والعلامه التجارية وما الى ذلك

تحياتي لك شموخ رجل واتمنى استمرار تفاعلك معنا

بكَت سلطآن ...وتبكي اليوم نآيف ..!
مبحوح صوت الريآض في مطلع السبت

لا حافز ولا جداره و راح التعب خسآره !
اقتباس مشاركة  (عطيتك أغلى ماعندي)
مشروعك يعتمد نجاحه على الهمه والجهد ودعم مادي مستمر
بالنسبه للترخيص ضروري
سجل تجاري بما انه مشروع كبير
وعلى السجل التجاري يعطونك رخصة فتح محل من البلديه
سوي وكاله من المحكمه لاحد مكاتب التعقيب الثقه وهم يخلصون لك الموضوع لو ما عندك استطاعه لمتابعة الاوراق من مكتب لمكتب
طبعا ياخذون اتعابهم

بالنسبه للقروض يعطوك عادي حتى لو ما عندك وظيفه بضمان هم يطلبوه منك واوراق توقعيها
مثل شركة عبد اللطيف جميل للتمويل ولدعم المشاريع الصغيره
تقدري تعرضي عليهم المشروع وهم راح يساعدوك بدراسه له وايضا راح يعطوك المبلغ الي تطلبيه
والتقسيط ميسر جدا وبعد ما يمشي المشروع

رابط الشركه
http://www.aljprog.org/ar/sandook_ma...ee_saghera.htm
يمكنك ايضا التقديم عبر الموقع ومتابعة الطلب

والله الموفق
اختي الغاليه اشكرك وقد استفدت من هذه المعلومات التي طرحتها وسؤالي لكِ ان كنتي تعرفين مؤساسات استثماريه او مكاتب تقوم بمثل هذه المشاريع المتوسطه فا أرجو اعلامي بها..
لأن دراسة المشروع الان هي في نهاية المرحله الأولى وبعد ذلك سوف اقوم بتسليم المشروع للمختصين لإكمال المراحل الأخرى من دراسة للحجم الاقتصادي والمواد الخام والمعدات والقوى العامة ومدى توفر راس المال المطلوب والكوادر الإداريه وتكلفتها وسوف تكون الدراسه مكلفه ماديا ولا يمكنني المجازفه والبدء الا بعد التحرّي والتأكد من ان تنفيذ هكذا مشاريع لا يتعارض مع الأنظمه والسياسه الاقتصاديه في البلد

وهنا تكمن مشكلتي لأنني لم اجد الجواب الشافي لا من مؤسسات الاستثمار ولا من المؤسسات التنمويه ولا من المكاتب الاستشاريه ,اما الغرفه التجاريه فلم اسألهم مباشرة الى الان ولكني اعرف ان لديهم تحفظا بإعطاء النساء مثل هذه التراخيص...

اعتذر على الإطاله ولكن ان امكنك افادتي بما تعلمين فلا تبخلي

شكرا اختي

اقتباس مشاركة  (modhela)
الله يوفقك

شكرا اختي

بالعكس حبيبتي فكره حلوه وربي يوفقك ويسهل أمرك
أنا أشجعك عل هيك شيء لانه راح يفتح المجال لتغيير التفكير نحو وظائف المرأه
بشكل اوسع ...
يامكثر التهويل ..أو خائف العقبات .. طريق الالف ميل في بادئه خطوات..
ربي يوفقك..
بالتوفيق إن شاء الله ... والله ما عندي فكره عن المشاريع بس حبيت ادعيلك بأن يبارك الله لك في مالك ويفتح لك ابواب الرزق ..
twwqy
أدعـو لي باالحمل والذرية الصالحة

الساعة الآن 03:23 .