الي عندها قلاية شركة تيفال تتفضل ممكن

اطباق عالم حواء

هلين صبايا كيف الجميع حبايبي عندي سؤال بخصوص القلايه مو راضيه تقلي سمبوستي لي 9 اشهر شاريتها ولا تقلي كيف الطريقه الله يوفق الي تعلمني كيف مافيها جرس

وهذي صورتها

8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*غدي *
*غدي *
ياعزيزتي انا الي عندي شكلها مختلف مع اني شاريتها من العام بس اقدر افيدك انة لازم تحمين الزيت اول وهو فيها لمدة عشر دقائق او اقل شوي وعلى اعلى رقم المهم بعد مرور سبع دقايق حطي حبة سنبوسة او بطاطة عشان تختبرين حرارة الزيت واذا ماحمى خلية يحمى زيادة وانا قلايتي فيها زر خاص للمثلج يعني من الفريزر للقلاية بس انا اشوف انة صحين مو كويس بس لاحظت انو اذا شغلت زر المثلاجات يحمى الزيت بسرعة ولو قدرت اصورها وانزل صورتها سويتها في اقرب فرصة ان شاء الله
بثـينة
بثـينة
الغاليه انا عندي قلايه من ماركة برستيج وبصراحه من أروع ما يكون ...
من حيث الجوده او الاستخدام ...
كل شي موضح عليها بالصور ...

وأحلى شي انه القلي ما ياخذ مني غير خمس دقايق بالكثيـــــــــر ...

يعني سريعه في تسخين الزيت وفي مقياس للحراره و مقياس ثاني للوقت انا احددهم بنفسي ...

بس هاي بصراحه ما اعرف طريقة استخدامها لانها مختلفه عن اللي عندي ...

ان شا ءالله البنات يفيدونج ....

بس اعتقد الزر اللي على اليمين تحت هو للتشغيل ؟ واللي على اليسار هذا للحراره !
@@سهر@@
@@سهر@@
نفس قلاية رووووووووووووووووووووووووووووووووعه حطي زيت على قدر الخط الي داخل واشبكيه بالكهربه يمكن 220

الين يحمى الزيت وحطي السمبوسه في الشبك وغطي وافتحي شيكي رووووووووووووووعه ترا واي سؤال انا جاهزه
توت والبيت مهدود
حبايبي ماقصرتوا انا قراة الكاتلوج وطبقت مثل المكتوب بس ماتقلي يشرب زيت وحرارتها مرتفعه يعني خليت الزيت يحمى ساعه مافاد وش المشكله

حبيبتي سهر انتي عندك مثل هذه بالضبط وش صناعتها انتي

وقوليلي كيف تشغلينها
توت والبيت مهدود
لا اله الا الله محمد رسول الله