نااااادي رياااااضي بالرياااااض<<<<ولكم دعووه بالحرم

ساعدوني

السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر

حبايبي انا طالبه مساعدتكم ..

ابي نادي رياضي نسائي يكون نادي صحي متكامل رياضه مكثفه وتباان النتيجه على الجسم بشهرين الى ثلاث شهور وبنفس النادي ابي يكوون عندهم جهاز اللي خاص بالسليولايت يعني ابي رياضه ونحت بنفس الوقت
لو اسوي رياضه بس صار عندي سليولايت

ارجوووكم اللي لها خبره وقد جربت لاتقصر معي والله اني محتاجته ضرووري ابي جسمي يششد

انا مو سمينه بس ابي شد ولا ابي جهاز النحت الا ل بي جي بس لاني جربته ولاطلعت بنتيجه ابي رياضه مكثفه وابي جهاز سليولايت

وياليت بشماال الرياض وياليت بعد يكون مكاان محتشم لاني قالولي عن التخصصي الطبي بس لازم موسيقى عندهم بالرياضه وانا ماسمع موسيقى

الله يجزاكم خير ويتقبل صيامكم وقيامكم ولكم بحول الله دعووه بالحرم
10
807

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفتاح جحا
مفتاح جحا
نيولك كثير يمدحونة
الرثوية
شيله مطرزه
شيله مطرزه
للرفع
Nice_Girl
Nice_Girl
الملتقى زوريه و شوفي الوضع
قمر كوني
قمر كوني
وعليكم السلام

فيه جهاز للسيلوليت غيرlbg...؟؟ماتوقع فيه....

نوااادي الرياض صارت مليانة بس ماجربت شي بس حبيت اضيف نادي لوميير بالعليا العام ...دقيت عليهم مره الشهر 800 حسيته مكان راقي وحلــو..

اذا تذكرت شي رجعت...

ان شاء الله تنحفين بالعافية يارب...

دعواتــك،،،،للوالدة بالشفاء وطولة العمر,,,,
عيوني سود يامحلاهم
وعليكم السلام فيه جهاز للسيلوليت غيرlbg...؟؟ماتوقع فيه.... نوااادي الرياض صارت مليانة بس ماجربت شي بس حبيت اضيف نادي لوميير بالعليا العام ...دقيت عليهم مره الشهر 800 حسيته مكان راقي وحلــو.. اذا تذكرت شي رجعت... ان شاء الله تنحفين بالعافية يارب... دعواتــك،،،،للوالدة بالشفاء وطولة العمر,,,,
وعليكم السلام فيه جهاز للسيلوليت غيرlbg...؟؟ماتوقع فيه.... نوااادي الرياض صارت مليانة بس...
الله يجزاكم خير

ارفع الموضوع لاضافات البناات

وياليت وحده تكوون مجربه في فتره محدوده من شهرين لثلاثه شهوور

وتعطينا التفاصيل عن كل شي

وهل يستخدمون جهاز السليولايت بعد الرياضه والا لا؟؟

واسعارهم كييف؟؟