**بنت ناس**
**بنت ناس**
اتوقع لو تخيطينه باللون الرمادي بيكون حلو

او البيج اللي درجته مثل الكابتشينو
عسل نجد
عسل نجد
اتوقع لو تخيطينه باللون الرمادي بيكون حلو او البيج اللي درجته مثل الكابتشينو
اتوقع لو تخيطينه باللون الرمادي بيكون حلو او البيج اللي درجته مثل الكابتشينو
أههلين اختي

شكلي ابخيطه رمادي لأن العام بالعيد لابسه تدرجات البيج
وأنا عاجبني الرمادي

الله يعين

شاكره لك مرورك
&*كت كات*&
&*كت كات*&
شوفي حبيبتي انا من رايي وبما انو عيد انصحك باللوان الفرايحيه (ياحبي لها الالوان) احلى من الالوان الغامقه

الفستان الين الخصر النازل حلو بس من تحت الخصر مو حلو
انا بقولك وش تسوين وكل واحد وذوقه وباذن الله بيعجبك

شوفي ارضيت الثوب خليها احد الالوان هذي ولك حريت الاختيار (كموني مايل لصفره ) او (فوشي )او (رمادي)

اوكيه سوي الفستان مثل ماهو موجود خصر نازل وبعدها قصه نص كلووشوبرم من تحت يعني اسفل الفستان

بعدين حطي على قصه الخصر كلفه عريضه شوي وفيها كل الالوان (ركزي كل الالوان)ونازل منها على الجنب شرايط ساتان ملونه ونازله لسفل الفستان

نجي للجزء العلوي الازره الي من الامام حطي كل ازرار لون واحد احمر ازرق تفاحي اصفر بنفسجي ابيض فهمتي علي

الربطه الي على القلاب مالها داعي شيليها والربطه الي ماسكه على الاكمام حطيها نفس الكلفه

والله راح يطلع رووووووووعه مع الميك اب بتطلعين قمر ونجمه العيد

الاكسسوار خوذي حلق يكون مجمع الالوان وكمان الخاتم والاساور لنو ارضيت الفستان لون واحد فراح يكون الالوان مبهجه ومبينه الفستان صح

اما الجزمه والشنطه لك حريت الاختيار اما ساده والاملونه بكيفك

على فكره لاتشترين عقد ولاشي كذا احسن

ان شاء الله اكون خدمتك واعجبك الموديل

و والله لو زوجي مو مستلم الليله كان ماشفتي خشتي ولا كتبت هالمطويه :22: (عاد من زين هالخشه لايكثر ):icon30:

شووووووووووووووووووو رايك انتظرك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:09:
قرموله
قرموله
حلو حيل ينفع تفته مطفيه او نفس التفته المعه بس اقلبى القماش راح تعطيك مطفى والالواان فااتحه احسن
عسل نجد
عسل نجد
شوفي حبيبتي انا من رايي وبما انو عيد انصحك باللوان الفرايحيه (ياحبي لها الالوان) احلى من الالوان الغامقه الفستان الين الخصر النازل حلو بس من تحت الخصر مو حلو انا بقولك وش تسوين وكل واحد وذوقه وباذن الله بيعجبك شوفي ارضيت الثوب خليها احد الالوان هذي ولك حريت الاختيار (كموني مايل لصفره ) او (فوشي )او (رمادي) اوكيه سوي الفستان مثل ماهو موجود خصر نازل وبعدها قصه نص كلووشوبرم من تحت يعني اسفل الفستان بعدين حطي على قصه الخصر كلفه عريضه شوي وفيها كل الالوان (ركزي كل الالوان)ونازل منها على الجنب شرايط ساتان ملونه ونازله لسفل الفستان نجي للجزء العلوي الازره الي من الامام حطي كل ازرار لون واحد احمر ازرق تفاحي اصفر بنفسجي ابيض فهمتي علي الربطه الي على القلاب مالها داعي شيليها والربطه الي ماسكه على الاكمام حطيها نفس الكلفه والله راح يطلع رووووووووعه مع الميك اب بتطلعين قمر ونجمه العيد الاكسسوار خوذي حلق يكون مجمع الالوان وكمان الخاتم والاساور لنو ارضيت الفستان لون واحد فراح يكون الالوان مبهجه ومبينه الفستان صح اما الجزمه والشنطه لك حريت الاختيار اما ساده والاملونه بكيفك على فكره لاتشترين عقد ولاشي كذا احسن ان شاء الله اكون خدمتك واعجبك الموديل و والله لو زوجي مو مستلم الليله كان ماشفتي خشتي ولا كتبت هالمطويه :22: (عاد من زين هالخشه لايكثر ):icon30: شووووووووووووووووووو رايك انتظرك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:09:
شوفي حبيبتي انا من رايي وبما انو عيد انصحك باللوان الفرايحيه (ياحبي لها الالوان) احلى من الالوان...
ياحبييييييييييلك والله شرحك وافي وواضح

واعجبني جزاك ربي الجنه وشكلي ابحط الأرضيه رمادي مع انه يعجبنس الفوشي بس مع الملون يصير فاقع بقوه ما احب كذا

جزاك ربي الجنه على الشرح الوافي

من حظي ان رجلك مو مجود عشان تجي هنا قلبوو

عاد ادعيلي يتنفذ لأن أمي اليوم تقول مافيه خياط صح النوم أنتي ماتتوبين > كل سنه اجهز بالعشر الأواخر > الله يعافيني

مو عارفه أشكرك

هذي لك

:26: