فطايرك ممكن تخبزينها من الظهر و تخلينها في صوانيها يصير تسخين س قبل التقديم، الدنات و الجبنيه ممك عشان يمديك ن القلي بعد العصر ما يضرهتتروشين و تسقبلين ضيوفك، جهزي من بعد صلاه العصر القهو و الحل وزعيه في حصون و عصايرك جاهزه و التمر بعد ، اما الموالح فاختاري اشياء بدون قلي مثلا سندويشات ميني فلافل و شاورما مع فطايرك و السمبوسه تكون مشويه ،، يعني ب تسخين قبل التقديم ،، و المسقعه بعد ممكن من الظهر او من الليل،،
و حتى الشوربه من الظهر ولعي عليها و اذا استوت كري عنها النار و يصير تسخين قبل التقديم..

هذه طريقتي .... اجهز اشياء بس تبي تسخين في المايكرويف او الفرن و ابعد عن القلي عشان ما انحاس في اللحظات الاخيره و اكون مرتبه و استقبل ظيوفي و ريحتي و ريحةبيتي حلوة.
الله يعينك..
nesnes

مشكورة عيوني على فكرتك الحلوة لصوص السلطة
بس ياليت اقدر اقطعها الليل واحطا بعلب البلاستيك لأنها كمية كبيرة ونوعين بعد

الفرح 2008

يسعدك عيوني بس قصدك المسقعة اسويها كاملة من الليل بس ما ادخلها الفرن الا ظهر يوم العزيمة ؟
وشكلكم اجمعتم ان السلطة اقطعها الظهر ..
لأن يوم العزيمة وراي نوعين شوربة وجريش وحراق صبعه خبز تورتيلا وحشوها وكنافة بالكب ودونات غير التحضير والقلي
دعواتكم لي بالشفاء التام

ربي هب لي رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتلم بها شعثي وتحقق بها أملي وتصلح بها آخرتي
اللهم إرحم جدتي رحمة واسعة واجعل قبرها روضة من رياض الجنة
يعطيكم العافيه \\

ومشكوره لصاحبة الموضوع

وياريت لوالباقي يفيدونا باي تحضيرات

اللهم انـــــي اسالك في هذه الساعة
ان كان (والدي) فـــــــــي سرور
فزد في سروره ومن نعيمك عليه .
وان كان ( والدي ) في عذاب
فنجه من عذابك وانت الغني الحميد
برحمتك يا ارحم الراحــــــــــ ــــــــــمين
السلطة عادي قطعيها وحطيها في علب بلاستك كل نوع لحال انا دايما اسويها من قبل بيوم والله الكل ينهبل عليها بس الصوص لاتحطينه الا وقت التقديم الشوربات سويها من الظهر
ياقلبي السلطة مررة كانت عندي عزووومة وقطعتها بالليل بس الصوص تبعها ماحطيتة ومااصار لها شئ بالعكسس كانت حلووووة

مثلا افرشي سفرتك حقت الرجال الفجر وحطي الكاسات والفناجيل والمناديل والتمر غلفيية وحطييية العصيرات سويهم وبرضوة حطيهم بالثلاجة والمسسقعة جهزيها واذا صحيتي دخليها الفرن الكنااااااااافة برضووووة ماتخرب سويها وبالثلاجة

اذا بغيتي قلبي اي استفسااااااار احنا جاهزييين

الساعة الآن 10:56 .