ويه ويه ويه
يسعدكم ربي ويوفقكم ويحققلكم مناكم ويعتق رقابكم من النار
الله لا يحرمني فزعتكم يارب
هل من مزيد ...
دعواتكم لي بالشفاء التام

ربي هب لي رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتلم بها شعثي وتحقق بها أملي وتصلح بها آخرتي
اللهم إرحم جدتي رحمة واسعة واجعل قبرها روضة من رياض الجنة
الله يعينك ويعديها على خير انا الحمد لله عدت عزيمتي على خير
بس انا جهزت كل شي قبل العزيمه
يعني بديت قبل يوم العزيمه باربع ايام كل يوم اسوي صنفين واحط في الفريزر
ويوم العزيمه طلعتها من بدري وبديت اسخنها واللي يحتاج قلي اقلاه
ويوم العزيمه بقي عليه الشوربه والقلي والبتزا بس
كذا اسهل لك واريح
اللهم انت ربي لااله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب الا انت
أهم شئ بالسلطة الطاطم آخر شئ تنحط لإنها هي أول شئ تخرب وتنزل ماء .
يعني قطعي الباقي بالليل .
اقتباس مشاركة
فطايرك ممكن تخبزينها من الظهر و تخلينها في صوانيها يصير تسخين س قبل التقديم، الدنات و الجبنيه ممك عشان يمديك ن القلي بعد العصر ما يضرهتتروشين و تسقبلين ضيوفك، جهزي من بعد صلاه العصر القهو و الحل وزعيه في حصون و عصايرك جاهزه و التمر بعد ، اما الموالح فاختاري اشياء بدون قلي مثلا سندويشات ميني فلافل و شاورما مع فطايرك و السمبوسه تكون مشويه ،، يعني ب تسخين قبل التقديم ،، و المسقعه بعد ممكن من الظهر او من الليل،،
و حتى الشوربه من الظهر ولعي عليها و اذا استوت كري عنها النار و يصير تسخين قبل التقديم..

هذه طريقتي .... اجهز اشياء بس تبي تسخين في المايكرويف او الفرن و ابعد عن القلي عشان ما انحاس في اللحظات الاخيره و اكون مرتبه و استقبل ظيوفي و ريحتي و ريحةبيتي حلوة.
الله يعينك..
تقريبا مثل طريقتي

الفطاير كلها في اليل احمرها كاني بقدمها .. وبعد ماتخف الجرارة افرزلها واطلعا يوم العزيمة من بدري وتدفى على حرارة الفرن او الميكرويف ...

السلطة قطعيها مباشرة في زبدية التقديم .. بدون الطماط وبدون التتبيلة ( ليمون ,, شوي خل ,, زيت زيتون .. نعناع .. فلف اسود ..) ثاني يوم صفيها وحطيها مع الملح وعالسفرة ,, ماتتغير غلفيها بس ببلاستيك وفي البراد ..

البشاميل سوية كامل .. وفرزلي .. طلعي بدري .. عشان يلين وتحمير مباشرة...زي المطاعم ..

ونفس الشي المصقع ..

سبرنق رول وسنبوسة ودونات لازم قلي من العصر ,, والشوربة .. والقهوة ..

الباقي مع الحلى مع ترتيب الصحون .. العصير من الليل .. عشان ينظف مطبخك ويمديك تكشخين

ادعيلي اذا استفدتي تكفين
المعرّف مشترك مؤقتاً ...

الساعة الآن 08:43 .