عادة النساء يبون الاشياء الغريبه و العجيبه و المميزه
بشــرط
تكون اسعارها مو غاليه..

شوفي التاجرات هالايام الله يهديهم تلاقين الربح ببضايعهم ربح
بنسبة 200% فأنتي اتقي الله في بضاعتج و خلى هامش الربح ما يتجاوز 25% و الله بيوفقك
ان شـــاء لله

15-09-1429 هـ, 11:37 مساءً

أنا اشوف إنه أغلب الأفكار مستهلكة أو تقليد لأفكار الغرب ليش ما تحاول كل وحدة منا تجيب ورقة وقلم وتفكر أفكار ابداعية وتحللها على الورق ممكن تخلق ثورة أهم شي الثقة بالنفس والطموح. أنا درست كورس اعداد المشاريع الصغيرة بالغرفة التجارية وتعلمت انه أهم شي بالمشروع عشان ينجح إنه يكون جديد أو على الأقل غير مستهلك كثير وكمان تعلمت إنه مفروض ما نستهين بأي فكرة بسيطة تدور في بالنا لأنها ممكن تخلق ثورة في السوق وتكون حديث الساعة زي البيتزا اللي ابتكرها ما كان يتوقع ليها كل هذا النجاح والجوال والفاكس وغيره أهم شي نفكر شو هو الشي اللي يحتاجه المجتمع اللي حوالينا وممكن يتقبله ويعجب فيه وأنا أشكر صاحبة الموضوع لأنه موضع فعلا رائع ويشجع المبدعات انهم يبتكرو أفكار تجارية جديدة ومفيدة
16-09-1429 هـ, 01:43 صباحاً

اقتباس مشاركة  (سارة العبدلي)
عادة النساء يبون الاشياء الغريبه و العجيبه و المميزه
بشــرط
تكون اسعارها مو غاليه..

شوفي التاجرات هالايام الله يهديهم تلاقين الربح ببضايعهم ربح
بنسبة 200% فأنتي اتقي الله في بضاعتج و خلى هامش الربح ما يتجاوز 25% و الله بيوفقك
ان شـــاء لله

صاااااااااااااااااااااااااااادقه والله حرااااااااااااااااام ياتاجراااااااااااات اتقوالله مايجوز اكثر من الثلث فمابالك 300%
16-09-1429 هـ, 03:31 صباحاً

اشكر كل الاخوات على المرور والمشاركه ... وجزاكم الله كل خير
16-09-1429 هـ, 01:25 مساءً

شوفي وش رايك بمحل نظارت خاص بالنساء يني الوحدة تجي تقص نظارة من عندك وتحطين معه علبه شيك ومنديل خاص بمحلك وكله يكون بناتي وخاص وش رايك انا في بالي ها المحل بس مامعي فلوس
17-09-1429 هـ, 02:00 صباحاً

الساعة الآن 10:31 .