على حسب إذا كنت أبطبخ أصناف كثيرة أدخل أول العصر << طبعاً لأن النهار عندنا طويييييييييييييل فـ العصر يكفيك تسوين كل شغلك وزيادة

لكن الظهر قليل أدخل أصلاً ماأدخل لأن مثل ماقلت لك العصر طوييييييييييييييييييييييييل فـ يكفيني والحمدلله على كل حال
16-09-1429 هـ, 12:34 صباحاً

العصر
16-09-1429 هـ, 12:47 صباحاً

انا اصلي الظهر واجلس اقرا قران وبعدها ترتيبات خفيفه للبيت وادخل المطبخ يعني على الساعه 2 او 3 واخلص كل شي قبل المغرب بساعه وبعدها اجلس اقرا قران او اريح حتى يقرب اذان المغرب واقوم اسخن كل شي واجهز السفره .

يسلمو على الموضوع استفدت من بعض الاخوات في ترتيب وقتهم
16-09-1429 هـ, 01:03 صباحاً

انا بعد العصر .. ولا اكثر ابد وخاصة المقليات ..لان كثرة الاكل والمعده فاضيه تضررر ياناس ...

اعجن عجينة العشر دقااائق ثم اصلح عشر حبات سبوسه او اصلح كودو اللي يسمونه ساندوتش الصارووخ ويطلع طعمه تقوولينن جاهز طبع بدل السمبوسه..والقيمات مرة ايه ومره لا ..

ولحم الشوربه مطلعته من الظهر اذا صلييت واكثر شي اسوووي شووربه عدس ساده او مع خضاار وباقي مرق لحم مفرزن من قبل ..وما نشرب الشوووربه الا قبل صلاة العشاااء ...

ولا اتعب نفسي ولا اركض وراء هالمطبخ وهالبطن وانسي ربي والقران ...

نصيييييحه لا تتعبووو نفسكم وترهقووووووووووها وراء هالمطبخ واذا جاء الليل تصيريين تعباانه من قووومة الظهر واكييد تنااميين ؟؟ فمتى تلحقييييييييييييين تقرييين القران والتراوييح ...

محبتكم عذووووووووووبه ...
16-09-1429 هـ, 01:10 صباحاً

والله اما مريحتن عمري ما ادخل غير العصر اما اذا بيجي ضيوف طبيعي من الظهر
16-09-1429 هـ, 01:15 صباحاً

الساعة الآن 06:00 .