من وجهة نظري ان مشروع الحضانة مربح جدا ..لأسباب ..الموظفات في حاجة دائمه له ..يبحثون عن ايد امينه لحفظ مااغلى ماعندهم..اضافه الى حبك للاطفال ..

وبعدين اذا بتفكرين في مشروع ..ثقي ان كل مشروع له سلبيات وايجابيات..والمسؤلية واردة ..بس انت اعزمي وتوكلي على الله وتابعي حلالك ومارح يجيك الا الخير ..

بس لاتلفتي لوراء ولا لحاجة تحبطك ..يعني لو بيصير خوفنا اكبر من طموحنا كان ماحد فتح مستشفيات اهلية وخافوا من الاخطاء الطبية وموت الناس ...

بعدين فكرة الحضانة رائعة لسا ماانتشرت..واتوقع الناس الفاهمه الواعية رح تقبل عليها لانها افضل من الخادمات ..بس اهم حاجة يكون راس مالك يكفي ..لان يحتاج لها تجهيزات ..وقدري تروحين للحضانات وتستفيدين منهم ..

والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله..ويكتب لك اللي فيه الخير
16-09-1429 هـ, 08:27 مساءً

حبيبتي
المشغل ابعدي عنه
انتشر بشكل كبيرررررررررررر بعدين مستحيل اي احد يدخل اي مشغل يصبغ او يفرد لازم مشغل موثوق
يمكن يجيك احد يشقر او بدي كير يعني الزبونه ماتدفع اكثر من100 ريال
بس صراااااااااااااحه فكرة الحظانه راااااااااااااااااائعه ومربحه جدا
خصوصا بهالزمن كثر الطالبات والاطفال والاكثـــــــــــــــر هروب الخدم وتاخر استقدامهم
بس اهم شي الدعايه كمان المكان يكون امااااااااااااااااان وفيه وسائل ترفيه عشان يتطمنو الامهات لانها راح تسلمك فلدت كبدها
والله يوفقك
اهم شي استخيري
والله يوفقك
16-09-1429 هـ, 08:44 مساءً

من فتره كنت افكر اذا خرب كمبيوتري وماعندي رجال يوديه للتصليح يجلس عندي وابحل فيه
ليش يااختي ماتفكرين بمشروع تسوين محل يسوي صيانه للكمبيوترات ويبيع برامج مدري احس هالشي محد سواه ومربح لان الكل صاير عنده كمبيوتر والبنت ماتقدر تروح تصلح جهازها عند رجال هذي فكرتي ادعي ربي يسخر لي زوجي اذا عجبتك
16-09-1429 هـ, 09:50 مساءً

اقتباس مشاركة  (بيت الفراولة)
لك رسالة على الخاص
وصلتني ماقصرتي وذا عشمي فيكم خواتي
ربي يسعدك ويجزاك خير
17-09-1429 هـ, 01:27 صباحاً

اقتباس مشاركة  (PINK SMILE)
من وجهة نظري ان مشروع الحضانة مربح جدا ..لأسباب ..الموظفات في حاجة دائمه له ..يبحثون عن ايد امينه لحفظ مااغلى ماعندهم..اضافه الى حبك للاطفال ..

وبعدين اذا بتفكرين في مشروع ..ثقي ان كل مشروع له سلبيات وايجابيات..والمسؤلية واردة ..بس انت اعزمي وتوكلي على الله وتابعي حلالك ومارح يجيك الا الخير ..

بس لاتلفتي لوراء ولا لحاجة تحبطك ..يعني لو بيصير خوفنا اكبر من طموحنا كان ماحد فتح مستشفيات اهلية وخافوا من الاخطاء الطبية وموت الناس ...

بعدين فكرة الحضانة رائعة لسا ماانتشرت..واتوقع الناس الفاهمه الواعية رح تقبل عليها لانها افضل من الخادمات ..بس اهم حاجة يكون راس مالك يكفي ..لان يحتاج لها تجهيزات ..وقدري تروحين للحضانات وتستفيدين منهم ..

والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله..ويكتب لك اللي فيه الخير
الله يسعدك معاك حق في اللي قلتيه
تدرين لو اروح لسوق والقى بزر يبكي لو بين اهله ممكن تلاقيني دخلت بينهم وجلست اقوله لا انت رجال وبطل الخ واي موقف يتعرضون له والله انسى نفسي وكأنهم عيالي
عشان كذا حسيت ان حضانة الاطفال مناسبة لي وراح اكون بمكاني الصح إن شاء الله
ربي يوفقني واياك والجميع يحفظك
17-09-1429 هـ, 01:36 صباحاً

الساعة الآن 05:44 .