أختي بحر الزين1

أجمعين إن شاء الله

ومشكووورة على المرور الحلو
18-09-1429 هـ, 09:05 صباحاً

اقتباس مشاركة
هلا اختي ومشكوووورة عالدعاوي الحلوة .. وبالعكس ماسويت شي

بالنسبة للبيانات الي بترسليها لهم واللي بتطلبها منك الشركة هي اسم المستلم ورقمه وعنوانه والمدينة والرمز البريدي وكله بالانجليزي ,,
واول ماترسللك البضاعه بتعطيكي رقم الطرد عشان تتابعيه اون لاين وتشوفي لوين وصل ..

واي سؤال ثاني امري وانا حاضرة
يسلمج ربي يا laidy

والله إنج ما قصرتي ولو أنتي قدامي كان بست راسج

بس أنا عندي سؤال ؟ <<< ما تنعطى وجه

أنا راح أرسل لها (البائعه) الفلوس عن طريق الويسترن يونيون وبعدين هي ترسل لي الأشياء اللي طلبتها

أنا بصراحه خايفة أرسل لها الفلوس وبعدين ما أشوف منها شي يعني ما ترسل لي شي

هي شركتها عندهم Gold Supplier

وغالبية الناس يقولون إنه مامنهم خوف

أنتي شرايج أرسل وأتوكل على الله ؟
18-09-1429 هـ, 09:14 صباحاً

السلام عليكم

اختي انتي لما تصلين استخارة و متطمنة و تبين الشي الي انتي طالبته توكلي على الله .... و انا سبق اني ارسلت فلوسي بالويسترن ... و الشحن كان بالبريد الممتاز ... و من شركة كورية و الحمد لله كل شي وصل ثل ما اتفقنا ... و بعد ما وصلت البضاعة راحت للفحص الطبي لانها مواد تجميل و طلعت مطابقة للشروط و افرجوا عنها ... و كان علي جمارك ....

و نصيحة خلي الفاتورة الحقيقية تكون مع الشحنة .. بالسعر الي اتفقتوا عليه عشان لما يجمركونك ... يطلع المبلغ صح .. لان مرة جاتني طلبية من الصين و ما حطوا الفاتورة .. فالجمارك اعادوا تسعير البضاعة و طلع علي الجمارك اغلى من المفروض ....

و طبعا هم راح يرسلون لك نسخة من ورقة شحن البضاعة و صورة من الفاتورة الاصلية عبر الانترنت و عبر البريد أو شركات الشحن ... يعني الاوراق الرسمية غالبا راح توصلك قبل الشحنة .. هذي طبعا في الشحنات الكبيرة " 600 " قطعة و اعلى ...

اما العدد الي قلتيه " 50 " يمطكن يكتفون بارسال صور من الفواتير و وصولات الشحن عبر الفاكس او الانترنت ....

تنوكلي على الله و كملي موضوعك .....
18-09-1429 هـ, 11:32 صباحاً

حبيبة قلبي اكسل فيرا

ما قصرتي يا عمري

ربي يسعدج

أنا راح أصلي أستخاره وأتوكل على الله

ومشكوووورة على المعلومات اللي أفادتني حيل

وما أقول إلا الله يفتح لكم أبواب الرزق

يا اكسل فيرا و laidy

وجزاكم الله ألف خير
18-09-1429 هـ, 01:08 مساءً

مووووفقه يارب ولاتنسي تبلغينا بتجربتك اذا استلمتي بضاعتك