شهووودة

شهووودة @shhoood

عضوة فعالة

كيف تتصرفين اذا كان زوجك من 000000 هذا النوع

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

:44::44:

بنات انا عندي مشكلة مع زوجي 000 زوجي من النوع الي يحب يشوفني دايم كاشخة يعني يباني دايم متعدلة ومتمكيجة ولابسة عدل وانا موظفة وادرس في الجامعة يعني اروح الدوام وانا متحجبة كامل والبس النقاب وبعد ماطلع من الدوام اروح الجامعه وارجع في العصر ودوام زوجي كل يوم غير شكل مره يكون اسبوع مداوم ومرة اجازة واحيانا يكون دوام من الصبح لبعد الظهر وانا ارجع من الخارج منهد حيلي بالكاد اسبح واغير ملابس واجلس معاه لين ما ينام 000 اهو ماشتكى لي ابدا بس والله احس يوم البس واكون كاشخه اهو وايد ينبسط ويقعد يمدح فيني لدرجة انه قالي لاتغسلين المكياج اليوم يوم بتنامين الوانه وايد حلوة مغيره شكلج والله احيانا اشك في عمري واقول 000انا لهدرجة مب حلوة الا اذا تعدلت وتمكيجت 000 بس والله حتى يوم اكون لابسه فستان نوم ويكون اول مرة يشوفه يفرح وايد 0000 مره قلت ما بحط مكياج بكحل عيني بس من الداخل وبحط روج خفيف يكون لونه هادي وما بثقل ولبست وسرحت شعري ويوم شافني انبهر وقالي ياسبحان الله كل ماتسوين شي في نفسج يكون شكلج غير عن قبل 000 صدق اني ارتحت ورد لي الثقه في نفسي بس والله تعب هالسالفة 0000000 دلوني شوة اسوي تعبني وايد بطلباته :06::06::06:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغاليه في البدايه الله يييسر عليج ويوفقج وينطيج الاجر والثواب باذن الله
حبيبتي اول شي هذا واجبه عليج انج تتزينين له وتتعطرين له وهذه مو طلباته هذه لازم تكون منج لنفسج لانج انتي اللي لازم تحصنين زوجج وهذا يكون بتهيئتج المناسبه لنفسج دوم امام زوجج
الصراحه انا مااعرف عن انه وحده تكون مرتبطه بدوام او عمل لان الزواج والحفاظ عليه يتطلب تضحيات من كلا الطرفين
حاولي انج تحطين مكياجج وملابس خفيفه وحلوه دائما تحت ايدج وصدكيني ترتيب نفسج والحمام كله ما راح ياخذ منج اكثر من نصف ساعه والنصف ساعه شوفي انتي شلون تفرح زوجج وتخليه في قمه السعاده
مثل ما هو متحمل من اجلج ويراعي انج تشتغلين وتدرسين انتي هم لازم تضحين وتعبين نفسج عشانه
حبيبتي نصيحتي الج حافظي على زوجج ولا تكولين انه متعبج بطلباته لانها طلبات الدين المقدس منج بالاول

وروي ان قوما اتوا لرسول الله صلى الله عليه واله فقالوا يا رسول الله ( صلى الله عليه واله ) انا رأينا اناسا يسجد بعضهم لبعض , فقال رسول الله ( صلى الله عليه واله ) : لو كنت آمرا احدا ان يسجد لاحد لامرت المرأه ان تسجد لزوجها )
هذا حق الزوج اختي الحبيبه والله يوفقنا جميعا لخدمه ازواجنا وارضائهم باذن الله
:26: :26: :26:
loolo30
loolo30
الله يكون في عونك يا شهووووووووووده.
بعض الرجال يكونوا كذا يحب زوجته في قمته الشياكه والله مافي احسن من البساطه
الحمد لله انه زوجي مايحب هاالمكياج والخرابيط يحبني اكون نااااااااعمه قدامه لكن في المناسبات شي تاني
اتمنى لكم السعاده .:26: :26:
~Sweety~
~Sweety~
:27: طيب وش مضيق صدرك ؟؟؟
اكتشفتي انه بس ( مايحبك تكونين باهتة ) .. ولاتلومينه ترى من كثر ماقاموا يشوفون هالمذيعات و المتأنتكات 24 ساعة صاروا يحسبون ان هذا الطبيعي
:42:
ونصيحتي لك عشان ماترهقين ، إذا كان من هذا النوع لا تعودينه على الثقيل بشكل دائم ، ترى حتى بشرتك بتندمر بالطريقة هذي .. زي ماسويتي حلو ، مجرد كحل جوا عينك وبلشر عشان ماتكونين شاحبة والروج أو الغلوس زي ماتبين .. والتغيير بعدي بين فتراته عشان يحس ان فيه تغيير ويستمر مو يحس بعدين انك ماتغيرتي بالرغم من انك تحطين مكياج ثقيل ..
:21: عجبني الموضوع وحبيت أقول لك ماشاءالله انتي في نعمةوالله يتم عليك سعادتك
لأن زوجك يعلق ويمدح إذا فيه شي عجبه لكن في المنتدى هنا فيه بنات يشتكون من عدم وجود هالشي
شهووودة
شهووودة
قهوة بالحليب

والله يا اختي مامضيق خلقي شي بس ماريد احس اني مقصرة في اي شي اتجاهه وانا الحين شوي شوي احاول ما احط اي شي في وجهي الا الكحل والروج لا اكثر بس الله يقطع هالحبوب الي في وجهي اهي المزعجتني بس بنات المنتدي الله يخليهم ما مقصرات في شي ابدا من خلطات وكريمات ويالله نحاول 00 بس والله تعب كل يوم لازم اتعدل اتعدل اتعدل 000
ومشكورة غناتي على المرور 00

loolo30
والله انج مرتاحة مفتكة من هاللعوزه

بنت الحسن
هلا اختي 000 انا ماقلت شي بالعكس انا كنت اخاف اقصر في حقه من غير مادري وهو الله يهديه بعد مزودها شوي هههههه بس صدقيني من الحين وطالع بحاول ارتب كل شي حسب نصيحتج انتي والاخوات 000انا من ناحيتي ماعندي اي مشكلة بس عامل الوقت اهو المخرب يعني تصوري دوام وجامعه وبيت وزوج كم بلحق الله يعين بس 00000 اشكرج اختي على نصايحج وانشاء الله اعملج بنصايحج 000
بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله رب العالمين يعينج ويقدرج على اسعاد زوجج ويرزقج الاجر والثواب باذنه تعالى
:26: :26: :26: