شهدالشوق
شهدالشوق
الله يشفيك ويعينك يارب

طيب غيري الطبيبة انا بصراحة اول مرة اسمع عن صديد الرحم الله يكفينا شره ويكفيك ويصير ماله وجود روحي لطبيبة ثانية وتطمنك باذن ربي
النجدهـ
النجدهـ
‏!‏!!!!!!!!!!
حمامة السعودية
الله يشفيكي ***** الله انا مثلك تصيبني التهابات بالنفاس ينقطع الدم وتنزل افرازات بنية ولاتروح الا بمراجعة الدكتورة واخذ تحاميل لحد ماقالت لي وحدة من الحريم الكبار سوي مغطس حلبة واجلسي فيه وفعلآ سويته على مدى ثلاث ايام كل يوم ثلاث مرات والله ماتتخيلي كانه شي وانفجر فيني نزلت افرازات غزيرة لمدة يوم حسيت بعدها براحة ولاشفت الدكتورة ولله الحمد وبنفاسي اللي بعده نفس الشي ولله الحمد وصار هو علاجي عند الالتهابات وصفته لوحده من صديقاتي كانت تعاني من الآ شديدة في الرحم تقول سوته لمدة يومين والله تقولي ان بعده طلع خراج كبير من داخل الرحم على بره لدرجة انها تشوفه وراحة للمستشفى فتحوه ونظفوه لها صدقوني مافي زي الحلبة بس الله يعينكوا على الريحة لكن نظفي بعدها بالمسك السايل الأصلي تروح ريحة الحلبة وبالنسبة للخياطة انصح الأخوات بالنسبة للمرة لاتستخدموها الا بعد ماتطيح الغرز واكتفي بالتشطيف بالملح الخشن حتى لا يلتم الجلد على الغرز وتبقى الخيوط تحت الجلد وتسبب التهاب وصديد ومرهم ميبو ممتاز للخياطة هذا من تجربتي الخاصة والله على ما اقول شهيد
أم بآآآسم
أم بآآآسم
حمامة ... متأكدة من وصفتك ...

أنا مو نفاس عااااااتي ,,, وعندي صديد في الرحم ...

افيدونا تكفووووووووووووووووووووووووووووووووون ...
شماليه جنوبيه
أشربي زمزم