جوهرة خالد
جوهرة خالد
الله يجزاكم خير ولايحرمنا من هذا المنتدى اللي يجمعنا
wqwqt
wqwqt
ســــــــــــلام
لــــــــــــــــكـــــــــــــــل
مبروووووووووووووك
العشر الاواخر من رمضان

المهههههههههههم

الحل عندي وانا ابو هندي
هههههههههههههههه

انا دايما اشتري كيك الجاهز واسوي الي مكتوب على العلبه
واخلطه ززززززززين
يافي الخلاط او باليد
المههههههههههم
السر
انك ماتحطين البكنج بودر
الا الاخير
ويخلط من مكان واحد
ويكون الفرن من قبل مشغلته على درجة الحراره 200
وبعد كذا احط 150 درجة حراره
وحط المنبه من 35 ال45 دقيقه
واحسن شي
اذا اخذتي كيك جاهز خذي كيك بنكهة البرتقال
وبعد ماينجح الكيك
ضعي في الخلاط 6حبات جبن كيري
وحليب نستله وسط ويخلط ويوضع فوق الكيك ويزين بالهرشي الشكولاته زي الخطوط او شخبط شخبيط
ويرجع بالفرن الى من 15 الى 20 دقيقه من فوق بس
ويطلع
يم
يم
يم
يمي
والله تحبونه على مسواليتي
سواوه
وووووووووشوف
الطعم
جننننننننان
بس نصيحه الكيك الي
بنكهة الفانيلا والشكولاته
ماطلعت حلوه
الا
ببرتقال
احلى واحلى

لاتنسونا من دعواتكم
بدخول الوالد قبل العيد المستشفى
اليوم موعده
wqwqt
wqwqt
wqwqt wqwqt :
ســــــــــــلام لــــــــــــــــكـــــــــــــــل مبروووووووووووووك العشر الاواخر من رمضان المهههههههههههم الحل عندي وانا ابو هندي هههههههههههههههه انا دايما اشتري كيك الجاهز واسوي الي مكتوب على العلبه واخلطه ززززززززين يافي الخلاط او باليد المههههههههههم السر انك ماتحطين البكنج بودر الا الاخير ويخلط من مكان واحد ويكون الفرن من قبل مشغلته على درجة الحراره 200 وبعد كذا احط 150 درجة حراره وحط المنبه من 35 ال45 دقيقه واحسن شي اذا اخذتي كيك جاهز خذي كيك بنكهة البرتقال وبعد ماينجح الكيك ضعي في الخلاط 6حبات جبن كيري وحليب نستله وسط ويخلط ويوضع فوق الكيك ويزين بالهرشي الشكولاته زي الخطوط او شخبط شخبيط ويرجع بالفرن الى من 15 الى 20 دقيقه من فوق بس ويطلع يم يم يم يمي والله تحبونه على مسواليتي سواوه وووووووووشوف الطعم جننننننننان بس نصيحه الكيك الي بنكهة الفانيلا والشكولاته ماطلعت حلوه الا ببرتقال احلى واحلى لاتنسونا من دعواتكم بدخول الوالد قبل العيد المستشفى اليوم موعده
ســــــــــــلام لــــــــــــــــكـــــــــــــــل مبروووووووووووووك العشر الاواخر من رمضان ...
جربوووووووووووه
قبل
العيد
والله
لذيذه
والي
تجربه
تكتبه
تجربته