من تساعدني أختار ساعه ب 4000

الأزياء والموضة

السلام عليكم .. شخباركم بنات

خاطري اشتري ساعة حلوه للعيد .. وبصراحه ماعندي خبرة في الساعات

في بالي الساعه تكون فخمه ولونها يكون مكس ذهبي وفضي ومن النوع الكبير وفي حدود 3000 او 4000

اللي تعرف ماركه معروفه باللي في بالي تدلني عليها بليييز
31
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

r1ksa
r1ksa
ساعات كفالي
سعرها بهالحدود

و ساعات فاسونابل بدون الماس تجي هالحدود
رتيل1
رتيل1
والله حتى انا ابي ساعة وبعد 4000
كانك تقرين اللى في قلبي
الله يعطيك العافيه عل سؤالك ا
ن شالله نستفيد معك
ام ملوك
ام ملوك
يااختي اسمحي لي لنصحك لوجه الله ولا تزعلي
والله حرام عليك تشتري ساعه ب3000 او 4000 هذا مبلغ باهض
ساعه ب150 ريال تعرفي بها الوقت ويكون شكلها حلو تكفي الغرض
بس لو تدرين ان جارنا فاتح بيت ب براتب 1500 ريال يصرفه من اول الشهر الى اخره وعنده ولدين ويحمد الله ويشكره
ماكنتي تشتري ساعه بها السعر اذا كان الله فاتح عليك تصدقي ترى يوم القيامه يوم يحاسب العبد تنفعه الصدقه بس هالساعه الغاليه الثمن يوم الحساب ربي بيسالك عن مالك اين افنيتيه في شراء الساعات الباهضه الاثمان لماذا حتى تتباهي امام الناس بها ام لتعرفي بها الوقت اعلمي ان الناس لن ينفعوك بشي واذا ماضروك لن ينفعوك وارجوك لاتزعلي ولكني مستغربه من موضوعك وانا احاسب نفسي اذا شريت ساعه ب200 ريال وساعتي يوم زواجي ب300ريال جابها لي زوجي هديه ولها 5 سنوات وشغاله ووشريت بعدها يمكن 4 ساعات وكلها عندي البس منهاوالحمدلله عمري ماضيعت الوقت
هنـــوم
هنـــوم
ام ملوك ربي يسلم لسانك ياحبني لك

حبيبتي بنوته بابا والله ساعات الدهام وبيت الروائع جنان واقل من 4000احيانا انا ميته وافرفر عند ساعة الكرز اللي بالدهام ب2800ريال واقول لو ايش مايكون مااشريها بهالسعر لاخفضوها ب1000ريال افكر اشريها

حلو الساعه ماتتعدى 3000ريال ربي يرزقك ان شاءالله
اغلى ساعه شريته انا ب700ريال<<<زوجي وهو متوهق بعد 3 ايام العرس وحنا بجده هههههه<<<<نكبته فحطت عندها لحد ماعرق وخذها ههههه

ربي يوفق ويرزق الجميع
زائرة
يااختي اسمحي لي لنصحك لوجه الله ولا تزعلي والله حرام عليك تشتري ساعه ب3000 او 4000 هذا مبلغ باهض ساعه ب150 ريال تعرفي بها الوقت ويكون شكلها حلو تكفي الغرض بس لو تدرين ان جارنا فاتح بيت ب براتب 1500 ريال يصرفه من اول الشهر الى اخره وعنده ولدين ويحمد الله ويشكره ماكنتي تشتري ساعه بها السعر اذا كان الله فاتح عليك تصدقي ترى يوم القيامه يوم يحاسب العبد تنفعه الصدقه بس هالساعه الغاليه الثمن يوم الحساب ربي بيسالك عن مالك اين افنيتيه في شراء الساعات الباهضه الاثمان لماذا حتى تتباهي امام الناس بها ام لتعرفي بها الوقت اعلمي ان الناس لن ينفعوك بشي واذا ماضروك لن ينفعوك وارجوك لاتزعلي ولكني مستغربه من موضوعك وانا احاسب نفسي اذا شريت ساعه ب200 ريال وساعتي يوم زواجي ب300ريال جابها لي زوجي هديه ولها 5 سنوات وشغاله ووشريت بعدها يمكن 4 ساعات وكلها عندي البس منهاوالحمدلله عمري ماضيعت الوقت
يااختي اسمحي لي لنصحك لوجه الله ولا تزعلي والله حرام عليك تشتري ساعه ب3000 او 4000 هذا مبلغ...
كلامك سليم ميه ميه