داعيه للخير
داعيه للخير
اخواتي الغاليات على قلبي والله إني حبيتكم من غير ما أشوفكم جزاكم الله كل خير والله يتقبل منكم دعواتكم الصادقه
اخواتي 00 انا والحمد لله معوده بناتي على الحشمه والحجاب الاسلامي وغرست فيهم منذ الصغر حب الحجاب والان الحمد لله اشوف نتيجه غرسي فا والله الكل يضرب المثل ببناتي في ادبهن وحشمتهن وحجابهن والحمدلله بناتي من حفظه كتاب الله تعالى واحده حافظه خمسه اجزاء والثانيه حافظه اربعه اجزاء والله يعينني على حسن تربيتهن وتأديبهن الادب الاسلامي ويساعدهن على حفظ القران كاملا ان شاء الله والعمل به
بنت ابوها 00 وينك عنا ؟؟الحلقه فاتتك لكن انا اقولك ويش حصل فيها المدرسه ياعيوني اصدرت قرار لجميع البنات بلبس العبايه على الراس ومنعت البنات من لبس الكاب واصبح الجميع يلبسن العبايه إللي على الراس إنتهت الحلقه ياقلبي واكرر شكري للجميع علي مروركم الكريم والدعوات الحلوة وأسألوا لهن الثبات وجزاكم الله خير :26:
ام رناد_رتاج
ام رناد_رتاج
:26:
لحظةشروق
لحظةشروق
بعدي والله ..

هاذولي الامهات والا بلاشششش

تعجبيني والله...
وسلميني على بناتك سلامن كثيروعطيهم هاذي:26: :26:
الملاك الغريب
مشكوره يا ام البطل اشهد انك ربيتي يا الغاليه
الله يحميهم لك ويخليهم ذخر للاسلام:24:
رواز
رواز
ماشاء الله تبارك الله عليهم الله يحفظهم لكي ويسعدهم يارب ....
نصيحه يااختي اقري على بناتك وحصنيهم ترى عيون الناس مافيها خير هذه الايام مايخلون الواحد في حاله اليوم ايش زينه وحليله ويخرج عند الناس ومايحصن نفسه مايجي ثاني يوم الا فيه مائة بلوه اسألني عن هذا الشي....

اقول في اي مدرسه بناتك اذا كنتي في مكه علشان اخلي اختي تسجل بنتها فيها لانها تدور مدرسه لبنتها زينه وبناتها مؤدبات ....