المجهولة9
المجهولة9
انا اخذت اربعه ارواج من ماك وتلاته شادوهات من البيجمنت اللي بلمعه وبلاشرين من برجوا وعلبه تجي فيها مسكرتين هيبنوس وجوسي تيوب ومنظف مكياج من لانكوم و مساكرا وكحل برجوا ولسه حاخد عطر ممكن شوبارد الموف
بس ترى اغراض العروس مو زي اغراض العيد العيد مجرد كماليات وممكن ماركات تمشي الحال بس جهاز العروسه كل الناس حتشوفه لازم تختاري اشياء مرتبه ومن ماركات كويسه حاحطلك ايش المفروض تشتري في رد ثاني بس افكرلك مظبوط
المجهولة9
المجهولة9
طبعا تحتاجي بيز واساس وبودره من اي ماركة تناسبك وشدوهات ماك وفوريفر وارواج ماك وشانيل واي لاينر لانكوم وماسكرا لانكوم او ديور شو واضاءات من اي ماركه تعجبك ممكن بودي شوب او بينيفت وبلاشرات ماك او نارس وكريمات بودي شوب او نكتار وعطور على حسب اللي يعجبك انا اخدت في كجهازي بروميس وفانتازي وفلاور بومب وميريكال وسينما وجادور وارماني وتشانس وانسولانس ولينستانت و وجيفينشي الجديد الاسود وجيفينشي ايريزتابل و سي اتش وكوكو مودموزيل والين وكتير مو متذكره واخدت مخلطات من العربيه للعود ولازم تاخدي زيت جونسون وزيوت عطريه والعطور خديها مجموعات بكريماتها والشاور جيل
emy bon
emy bon
انا ياقلبي اشتريت كريم اساس وبودره وكونسيلر وبلاشر و مسكرا بيضا ولمعة الدايموند البرونزي و اشتريت بيس شفاش والبيس الموف وغلوس اورنج بريحة النعناااااع

واشتريت من ماك شدو واالايلاينر الكريمي واحد اسود وواحد بني واخدت 2 روج و فرشاة اي لاينر
لـــوكـآ
لـــوكـآ
ياقلبي انتي الله يعينك انا ماشريت عطر للعيد بس عطري المفضل امور امور الاحمر والكريمات بحب كثير كريمات بدي شوب وخاصه الي بالفراوله ريحته جنان نظافه
ياقلبي انتي الله يعينك انا ماشريت عطر للعيد بس عطري المفضل امور امور الاحمر والكريمات...
يآآحــيآتوو ..

ربي يخليك

وكريماات بدي شوب حلوووه تحسيها روقاان ..

تسلمي قلبوو :26:
لـــوكـآ
لـــوكـآ
اشتريت مجموعه عطر صبايا من محلات مكياجي واشتريت عطر من جفنشي بس ناسيه اسمه وبس
اشتريت مجموعه عطر صبايا من محلات مكياجي واشتريت عطر ...
يآآحيــآآتوو ..

تتهني فيهم يااقلبي ..

وبجرب بشوف صبايا حــآسه انه ذوق يااذوق ..