السلام عليكم ورحمة وبركاته

اخواني اخواتي اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومحبة واخوة واقسم اني لم ادخل لكي اقول لكم اسف السوق خسرنا ابدا ولن اقولها لانني اثق تمام الثقة انني عند كلامي وان شاء الله انها ستكون كذلك

ولكن الذي جعلني ادخل واكتب الموضوع هو لانني قرات من الاخت baanoth انني أُشكل قروبات وندخل السوق (( للمعلومية انا اقترحت على الادارة ولم اجد الجواب منهم وربما رفضوا ))

اولا

انا مازلت عند توصياتي لكم ان شاء الله نعم هي الان نازلة ولكن الخسران لا يبييييييع بخسارة بل يعدل عليها سواءا في مكة او حلواني او الشركات التي وصيتكم عليها

ثانيا وخاص لمن يعاتبني

ارجوا تسجيل ملاحظتي هذه عندكم في الاجهزة

انا فعلا اعطيت توصيات ولكن عندما ترى السوق نازل بالكامل وانا اقول بالكامل ولا اي شركة تراها خضراء هل تعتقد ان الشركة التي انتم داخلين فيها سترتفع لانكم فيها ابدا واذا كان المؤشر احمر لا تتوقع ان الشركة التي انتم فيها ستعطيكم لانها ستنزل مع المؤشر وهذا الكلام مو جديد عشان ابرر انني اعطيتكم توصية مغشووشه ابدا فانا ارى قبل التوصية مؤشرات الشركة ثم مبداء جونز ثم من خبراء استشيرهم ثم اعطيكم التوصية والحمد لله يوم كان عندي رسايل خاصة كانت تجيني بعض الردود بالشكر ...... على العموم انا هنا فقط اقول لكم الخسران يعدل وان شاء الله بتاخذون رؤوس اموالكم اللي مو مستعجل يربح ويبيع واقولها مرة ثانية يربح ويبيع لان احد البنوك الامريكية العملاقة يعلن افلاسه وهذي سيقود بنوك السعودية والخليج والعالم باسرة بالانهيار وللمعلومية وصلني خبر عن الراجحي انه في حال وصل خبر افلاس البنك ر الراجحي الى 64 ريال او اقل بس هو الان مافيه خوووووووووف يعني ضارب او استثمر لان الخبر يبيلة اقل شي 3 اشهر

ويحق لكم العتاب لانني كنت على خبر ان السوق سينهار ولكن لم اكن بجوارالجهاز اطلاقا والذي جعلني خارج السوق لانني الان اتاجر يعني عندي تجارة خلتني اطلع من السوق ولم اتابع معكم ولن اعود للاسهم الى من ارباح هذه التجارة ولكن احتفظوا في الاسهم

اعيد الخبر السابق لاوانه وهو ان احد بنوك الامريكية سينهار او بالاصح سيعلن عن افلاسة ولكن خوذوا الحذر في حال سمعتم ان الخبر اعلن سيلو المحافظ وخلوها كاش

وسلامتكم

اخووكم سكوت
20-09-1429 هـ, 02:40 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكور اخوي سكوت على نصائحك القيمه بالنسبة للأخت baanoth اعتقد انها كانت عامله دعاية للدكتورة سهم وبصراحه كلامها مايتصدق يعني الناس خسرانين وهي ربحت 30 الف !!!! كلام مايدخل العقل واعتقد انه تغرير بالأخوات والصحيح انه اي وحده بتسمع توصيتك او توصيه الكاسح او .. او.. وفي الأخير القرار راجع لها والمفروض انها تسأل عن السهم وتشوف مكرر ارباحه ومعلومات عنه بدون ما تدخل على كلام احد لأن البعض قد يستغل سذاجتنا ويصرف السهم على حسابنا لذلك فنحن لانعرف الا معرفات والله اعلم بالنيات وبالنسبة لك توصياتك قليلة وما اذكر اني تعلقت بسببك ... مع الأسف لأطالة الرد
20-09-1429 هـ, 03:56 صباحاً

اقتباس مشاركة  (*ملاذ*)
مشكور اخوي سكوت على نصائحك القيمه بالنسبة للأخت baanoth اعتقد انها كانت عامله دعاية للدكتورة سهم وبصراحه كلامها مايتصدق يعني الناس خسرانين وهي ربحت 30 الف !!!! كلام مايدخل العقل واعتقد انه تغرير بالأخوات والصحيح انه اي وحده بتسمع توصيتك او توصيه الكاسح او .. او.. وفي الأخير القرار راجع لها والمفروض انها تسأل عن السهم وتشوف مكرر ارباحه ومعلومات عنه بدون ما تدخل على كلام احد لأن البعض قد يستغل سذاجتنا ويصرف السهم على حسابنا لذلك فنحن لانعرف الا معرفات والله اعلم بالنيات وبالنسبة لك توصياتك قليلة وما اذكر اني تعلقت بسببك ... مع الأسف لأطالة الرد
اسعد الله فاهاً مثل فاك وبارك الله لكي وكثر الله من امثالكي في المنتدى الرائع الذي لطالما الانسان يجرح ويداوا فيه

ماذا عساني اقول غير بارك الله لكي وجعل حياتكي سعادة وهناءا واخاءاً ومحبة
20-09-1429 هـ, 04:06 صباحاً

الله يعطيك العافية اخوي سكوت

واحنا ابدا" ما شككنا فيك ..

نتمنى تواجدك معانا ولو من فترة لفترة عشان نكون في الصورة

الله يجزاك الف خير ويوفقك في تجارتك ويفتح لك اوسع ابواب الرزق ياااااااااارب..

20-09-1429 هـ, 06:20 صباحاً

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير

احنا مانشكك في كلامك .... ونتمنى تواجدك في المنتدى

والله يرزقك من واسع فضله
20-09-1429 هـ, 07:18 صباحاً

الساعة الآن 05:35 .