اقتباس مشاركة  (سراب427)

.. الله يعطيك على قد نيتك أن خير فخير وإن شرا فـ.........
الله يعطيك العافية اختي وماقصرتي على التعليق
ياليت تحكيلنا غن مشروعك ممكن نسرق الفكره هع هع طبعا نمزح او ع الاقل احكيلنا عن مشروع السكراب

مثل متقضلت الاخت الي قلبي وطلبت ؟

عوافي’’
اقتباس مشاركة  (رونـــق)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الفاضل

على مابذلته وماتبذله في سبيل خدمة اخواتك

ومنفعتهن ونحن نقدر لك ذلك

واسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك

وان لايحرمك سعادة الدارين

فنحن نثق فيك بأذن الله

والى الأمام دائما

عندي استسفسار بسيط اخوي

مرة قرأت من زمان عن مشروع السكراب كنت منزله

ياليت اخوي ولا عليك امر

اذا عندك فكره شامله عنه ودي تنزلها

لني بحثت في النت مالقيت موضوع متكامل

شكرا ألف
مشكورة على مرورك الكريم وابشري بطلبك

مشروع السكراب كان من انجح المشاريع لو استمرت في الصناعية ولكن للاسف منعت تلك الصناعية من مزاولة تلك المهنه والذي منعها الامير سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله لظروف ارتفاع اسعار الحديد ولكن استمرت في جدة ومازالت تلك المشاريع في جدة

ولو كان ماكان لم يكن لما دخلت عالما يجبرك ان تقرائي مؤشرات الشركات وتبحثين عن الجديد من الاخبار كي تعرفي باي شركة تدخلين الفلوس،،،،، لكنت الان تاجر صغيرون بس ارباح خيالية تخيلي لو انكي تشترين حديد مستعمل بـ 1200 وتبيعينه بـ2000 ريال خلال يوم وهذا رد واحد فقط ولو انكي اشتريتي من كل شخص الحديد الذي يريد بيعة طبعا المستعمل لتملكت اطنان من الحديد ولكي ان تحسبي كم في اليوم اتدخلين يعني ممكن يوصل دخل الشخص على اقل شي محتمل ما بين 30 الى 50 الف وهذا للي عنده خبرة بسيطة فيها اما الهوامير مايرضون الا بالملايين يعني مئات الملايين وهذا المشروع اللي تسألين عنه

وبإمكانك ممارسة هذا المشروع في جدة اما الرياض اغلق لسبب ما او لغيرة ولكن كما سمعنا اغلق من الامير سلمان

وسلامتك
اقتباس مشاركة  (skoot)

مشكورة على مرورك الكريم وابشري بطلبك

مشروع السكراب كان من انجح المشاريع لو استمرت في الصناعية ولكن للاسف منعت تلك الصناعية من مزاولة تلك المهنه والذي منعها الامير سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله لظروف ارتفاع اسعار الحديد ولكن استمرت في جدة ومازالت تلك المشاريع في جدة

ولو كان ماكان لم يكن لما دخلت عالما يجبرك ان تقرائي مؤشرات الشركات وتبحثين عن الجديد من الاخبار كي تعرفي باي شركة تدخلين الفلوس،،،،، لكنت الان تاجر صغيرون بس ارباح خيالية تخيلي لو انكي تشترين حديد مستعمل بـ 1200 وتبيعينه بـ2000 ريال خلال يوم وهذا رد واحد فقط ولو انكي اشتريتي من كل شخص الحديد الذي يريد بيعة طبعا المستعمل لتملكت اطنان من الحديد ولكي ان تحسبي كم في اليوم اتدخلين يعني ممكن يوصل دخل الشخص على اقل شي محتمل ما بين 30 الى 50 الف وهذا للي عنده خبرة بسيطة فيها اما الهوامير مايرضون الا بالملايين يعني مئات الملايين وهذا المشروع اللي تسألين عنه

وبإمكانك ممارسة هذا المشروع في جدة اما الرياض اغلق لسبب ما او لغيرة ولكن كما سمعنا اغلق من الامير سلمان

وسلامتك

الله يبشرك بالجنه ياأخي الفاضل

شكرا ألف على ردك واهتمامك

مافيه مانع نزاول هالعمل في جده وغيرها

ياخوي انا قرأت وبحثت كثير

وحتى ممكن ابيعها لبرى المملكه

قرأت مره انه في المصانع في جده ممكن الاقي الحديد التالف

يبيعونه

واعتقد اقل مبلغ ممكن يلزم هالمشروع تقريبا 300 ألف

لكن سؤالي اخوي من وين الاقي الحديد المستعمل باختصار وين مجالاته؟؟؟

اما البيع امره سهل

وفيه فكره جت براسي

بالنسبه للسيارات القديمه الرخيصه ممكن اشتريها واقطعها الى قطع صغيره ؟؟

وعلى فكرة اخوي فيه تجار يشترون بالألآف مو شرط الملايين

اتمنى افادتي ياأخي الفاضل

وانا حبيت اناقش المشروع هنا

حتى تحصل الفائده للكل وأفيد خواتي وأخواني

فأنا احب لهم كما أحب لنفسي

وشكرا لك

واي وحده من البنات عندها استفسار اقدر عليه انا حاضره

واخونا سكوت ان شاءالله مو مقصر

الله يجعل ذلك في ميزان حسناته
دعها سماوية تجري على قدر
لاتعترضها بأمر منك تنفسد
فكري بيومك واعلمي انك ماخلقت الا لعبادة الله وحده