الحنه العجيبه لفرد الشوش

العناية بالشعر

يبناااااااااااااااااااااااااااااااات الحقو حطيت الحنه حقت الفرد والله ماتصدقون كيف صار شعري نعوووووووووووووومه فوق الخيال ماعاد احتاج للاستشوار الا في المناسبات لاوازيدكم من الشعر بيت صار بلمعه وسواد مثل شعر زينب العسكري لي الحين شهرين من حطيته وماشاء الله ماتغير وبعد كل غسله صير احلى
والله اني فرحانه بالنتيجه اللي وصلت لها ومن فرحتي قلت اعلمكم يابنات حوا عشان تستانسون :27:
واريح كل وحده بكشه ...........والحنا تجيبونها من العطار اسمها الحنه الدهبيه وانتبهو ترى فيه اصلي وتقليد
وتكفون يابناتاللي عندها معلومات عنها تفيدنا لايكون لها اضرار اوشي ؟؟؟؟تعرفون بعد ماني خبيرة اعشاب
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى الاشواق
شذى الاشواق
بصراحه اتا جربت الحنا العجيبه الي عند النهدي صح فردت شعري وتغير لونه بس بعد كذا صار دمار لاني صبغت فوقها وشعري كان يبي ينحرق لانه الخلطه هذي مايتحمل الشعر فوقها صبغه ولا ميش لانها راح يتساقط لدرجه الصلع

ومشكوره عموما على الوصفه و****لله افدتك
ٌRoro
ٌRoro

ماشاء الله

انا ماحب ريحة الحنااا هل لها ريحه :)

وبالتوفيق عسوله ومبروك النيو لوك الجديد
النرجسه
النرجسه
اختي هي لها ريحة الحنه الطبيعيه بس مع البخور اوالخمريه متشمين ريحتها
بس فعلا مثل ماقالت شدى الاشواق مايبيلها صبغه لاقبل ولابعد لأنه اساسا الحنه العاديه ماينصبغ معاها تعدم الشعر
واللي تستخدمها ماتحتاج لصبغه لونها اسود بلمعه يعني عالموضه انتهى وقت الهاي لايت واللخبطه وتغطي الشيب والعطار قالي بأمكانك تكررينها وقت ماتبين علاقل على الشيب بس وقالي انها اعشاب طبيعيه من ضمنها الميرميه والملوخيه والقرنفل واشياء ثانيه ماعرفتها المهم ان النتيجه فرقت معايه كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير والحمد لله
Jewels of love
Jewels of love
الله يهنيك في شعرك ويدوم عليه اللمعة والطول والكثر بس من اي عطار شريتها وانتي باي منطقة
مجــــرد حلــــمـ
:)ياليت تنولي صورتها او تقولي اسمها كامل ومن وين شريتيها وانتي من وين
اسفه على كثرة الاسئلة
ياريت تردي علينا ومشكورة