اقتباس مشاركة  (ام مايا الدلوعه)
الزبونه تحول لك المبلغ على حسابك ،،،، او اذا كانت بنفس المنطقه خليها تسلم المبلغ للسايق

وهو يسلمك <<< بس لازم تقولي له راح تعطيك المبلغ الفلاني عشان يدري انك عارفه بكل شي

مو يسرق هههههههههههههه
الي اعرفه انه اذا حولت لي مبلغ على حسابي لازم تعرف معلومات شخصية عني مثل الاسم كاملا و غيره ,,

و حياااك الله

تنبيه :المعرف لأكثر من وحده
اقتباس مشاركة  (ياالغاليه)
تعمل لك ايداع فى حسابك فى البنك ولما تشيكى وتجديها اودعت تشحنى لها وهى تدفع الشحن بس
كيف ايداااع ..؟؟
هو نفسه يعني تحول المبلغ في حسابي ..؟

اذا نفسه .. نفس الموضوع بتعرف معلومات شخصية عني .. كم جربت ااشتري حاجات من تاجرات المنتدى .. و لا زم تقولي باسم مين الحساب ...

تنبيه :المعرف لأكثر من وحده
ايه والله ياليت تفيدوووووووووونا

قولوا يارب يحقق الي في بالي
هلا اختي ,,

من رايي انك تقنعين أهلك ان الشغله هذي مهيب عيب ولا حرام ,, بالعكس شي حلو انك تكونين قدرتِ تكونين لك شغل خاص فيك تقضين وقت فراغك وتستفيدين ,, وضعك كذا أحسن من اللي جالسه في البيت بدون شغل (( تستنى وظيفه ,, وماتدري متى ربِ يكتب لها ))

لأن مثل ما انتِ شايفه الناس تتخوف من الشراء من النت ,, وودهم يعرفون كل شي عن التاجره ,, انا ما اقولك عطيهم بياناتك كامله ,, كفايه اسمك واسم الاب عشان يتم التحويل ,, والجاده هي اللي بتحول ومهوب كلهم يطلعون الاسم الكامل لأن بعضهم يحولون من التلفون

ويارب يوفقك حبيبتي ,, وتنجحين بكل مشاريعك ويبارك لك ربِ فيهم

اختك,,
عنوده
اختي انا ممكن اساعدك انا اكون بدالك البضاعه تحطينها عندي واسوقها لك ولي نسبه الفلوس احطها على حسابي وانا احولها لحسابك بس اكون انا الوحيد الي اعرف معلوماتك وراح اكون امينه على سريه معلوماتك
بس عطيني نبذه بالخاص عن مشروعك...
والله يسهل وان ماعجبتك طريقتي مالك الا تتعاملين مع شخص امين سائق مثلا يوصل لك الاغراض ويستلم الفلوس وكل اسبوع يروح يسوي لك ايداع..
والله يوفقك

الساعة الآن 12:25 .