اريام نجد اشكرك عزيزتي على الرد ........

احلى ورده شكرا على المرور عزيزتي.....

الخيلاءوالله الرياض منوره فيكم يأهلها واشكرك جزيل الشكر على المعلومات الحلوه والواضحه وبكذا بنصير نعرف الرياض اكثر من سكانها ...جزاك الله الف خير

قمر ونجوم مقبوله منك الورده وانتبهي للسيارات اللي ماره عاد (كخخخخخ) واشكرك على الرد السنع وابشري ما راح انسى الكبه بمر عليهم ان شا الله بس اذا ما عجبتني بوريك انت واحلى ورده النجوم بعز الظهر (ما يسوى عليك الرد ليتك سلمتي مني ) مشكووووووره يا عيوني....

همسه الله يسلمك ومشكوووووره على الرد ونورتي الموضوع يا عيوني......

* - * افا والله اجل تنصحيني ما امره اجل هونت يا قمر ونجوم عن البحصلي (امزح) با امره واجرب اخذ بس كبه دامهم طرارين وشحاذين (جايين نستانس ما حنا ناقصين اللي بالشرقيه نجي للي بالرياض بعد) شوووووووووكرا اختي على المعلومه ......

ام لاما ...لا تبكين ولا شي ارجعي مره ثانيه وزوروها وتذكري الذي مضى ..اشكرك على المرور
(2)ماريز....(الكل يمدحه؟؟؟وش السر)..................... ......مين مدحه ؟؟
خوذي ديكور .. ايه
خوذي العاب .. ايه
بس اكل ؟؟؟ ..ماش وانا اختك

(4) افادو دوم بوخت...................... ......top

(5)جزيرة الاحلام................ .................كل ماتذكرته جاني الصياح
فعلا جزيزره احلام لانهم حاطين الحواجز احواض سمك
بس مو شغلي اذا طلعتي منه وبطنك يمغصك خخخخخ

يالله لك الحمد بحطون بيض السمك مع الطلب ................ الحمدلله والشكر
هلا فينوس ومشكوووووره على الرد وبالنسبه لماريز البنات اللي بالرياض مدحوه في موضوع الاخت اغادير وحبيت اشوف يستاهل المدح او لا وتبين الصراحه جايين ناكل ما حنا جايين نلعب او نتفرج على اثا ثهم صحيح هالاشياء مهمه بس الاهم اكلهم دامه اسمه مطعم ،و جزيرة الاحلام ما هو عاجبك، اجل بنشطبه من القائمه ودام يمغص البطن ما له داعي نجيه .... الله يعطيك العافيه عيوني
ام رينو ... هههههههههه

اسمعي يا عسل .. كل مره اقول انا ظالمه ماريز .. والله اطلع منه كل مره وانا جازمه اني مارجع له
بس ارجع له واقول يمكن طلبي ماهو زين واطلب شي ثاني
وارجع اجزم اني ماارجع له
وربي اللحم وهو اللحم يخلونه نص لا وشو نص الا ربع استوا ... الحمد لله والشكر

اما جزيره الاحلام ...... هههههه لا تذكريني فيه
كنت اكل ربيان مشوي .. وكان هالربيان يقرمش
وصراحه ظلما الواحد مايقدر يشوف وش هو ياكل
وكل مااكل هالربيان يقرمش زود .. قلت لا ماهيب ذي قرمشه الربيان
خليني بس اشوف وشو هو
والله بنور الجوال اقلب الصحن ابي اتاكد من الطلب
وش شفت يالهووووووووووو ووووي
بيض سمك .. وسميكات صغار .. تعرفين بيض السمك اذا فقس وشلون يطلع شكله
شفاف ومابوه الا عينه السودا خخخخخخخخخخ
لولا الحرام كان انتحررررررررررت ههههههههااي

فينوووووووووووس الله يهدييييييييك لوعتي كبدي ..

اما البحصلي ترا مهنا زود نظافه وماريز مو حلو وازعاج ..

الريف اللبناني بالتحليه عليهم سلطاااااااااااا ااااات جنان خاصه سلطه التونا والفتوش ماتشبعين منه ..والجلسه رايقه

وعندك مطعم شيراز الايراني بالتحليه بعد يمممم يمييي حلووووووووووووو ووووووووووووو

ومطعم افادو دوم بخت الهندي (بنات نسيت وينه ذكروووووووني ) حلووو اطلبي شوربه الدجاج بالكاري الحااااار الله

ومطاعم عمو حمزه اكلات بحريه بس والله روووعه اكلهم,,,, في بالوشم وبطريق الامير عبدالله (بس الصراحه فرع الوشم كان الذ) بس على فكره تراه زحمه وازعاج ..

وش بعد ياربي .......................

اذا ذكرت رديتلك ..

الشقق ماعندي فكره ..

-----------------

برايفت ِِالخيلاء مطعم فيكيا روما ويييييييييينه فيه ..؟؟

الساعة الآن 07:46 .