عاجل بنات عطوري للعيد والجامعه قولولي رايكم نستفيد؟؟؟

المكياج والعطور

هلا حبايب قلبي
ماابي اطول عليكم
انا الصراحه ناويه اشري عطور للعيد وللجامعه
والصراحه انا احب اي عطر حلو خفيف او قوي لاكن اموت بالفواح الثابت

المهم انا ماعندي حاليا عطورات وناويه اشتري واجهز من جديد عشان كذا حطيت بس 500 او 600ريال للعطور؟؟؟ مع اني شاريه دهن عود

المهم

شريت من الماجد لانه مخفض العاذريه<<<<غني عن التعريف عود من قلب بس يجنن وفواح وثابت بقوه ب150 وقبل كان ب250ريال

وشريت منهم بعد صفـــــا<<<<<خيال ب75ريال كانك متبخره مع عطر فرنسي لايفوتكم والسعر يابلاش

وناويه اشتري عطرين او ثلاث فرنسيات

ومحتاره بين كذا عطر

بس بالدرجه الاولى
ابي عطر بلاك اكس الاحمر باخذه من الطياره 50مل ب150ريال طبعا مافي منه برفيوم بس تواليت ويقولون تركيزه عالي<<<<<عطوني رايكم ياللي جربتوه بصراحه يستاهل التجربه اهم شي يكون فواح

والثاني

عطر قوتشي المربع البني الجديد بينزل منه صغير على كلام المحل لان مو موجود حاليا الا الكبير ب200 وشوي<<<<ريحته خبال الله لايخبلنا ههههه اللي جربته تفيدنا برضوه

الثالث

عطر انسولانس كلن قطعه بالمدح رحت وشميته كلمة روعه شويه عليه بس بالاول ترددت اخذه حسيته بارد وشفت بنات يقولون جدا جدا قوي ويالله بعد ساعه يبرد استغربت وبقوه
فعلا قوي وفواح طيران بشريه<<<<نبي اللي جربوه وسعره

الرابع
عطر ديور الازرق الكوره<<<ينعن هالوصف
هذا انا معجبني اللؤلؤي بالحيل بس يقولون الازرق اكثر ثبات وش رايكم والسعر

والخامس<<<<مطوله بتجهز لعرسه حشى هههه خبركم عاد ابو الشباب لازم نترزز عنده وجامعه وطلعات وانا العطر مايجلس عندي اسبوعين

المهم نرجع

عطربربري القماش هذا دايم اشريه وودي للجامعه لانه فواح ومميز وجنان وسعره حلو 50مل ب130تقريبا مع المكاسر

السادس
عطر اجنت بروفكتور 50مل ب275ريال من الطياره وش رايكم فيه حيل يمدحونه ابي وحده مجربته يستاهل ولا لا

اخر عطر ماابي اطول<<<<احلفي كل هذا وماتطولين

عطر جلتر تو قوي لدرجه الانصراع هههههههه وهذا اللي معجبني انه فواح ومميز مع ان ريحته فيه اجمل منه بكثير بس جدا قوي وال40مل بس ب185ريال وهو لرجال والنساء

بنات ياربي يخليكم ويرزقكم ويسعدكم انا هالاسبوع احتمال اسافر لرياض او القصيم الاحتمال الاكبر ويمكن المدينه<<<<ماقررنا انا وابو الشباب:arb: وابي اشتري عطوري وميك اب وملابس وبلايز للجامعه
اي شي يفيديني لااحد يبخل علي ربي يسعدكم

على فكره وشريت دهن عود حلو ربع توله من وحده بمنتدى ثاني ربي يرزقها؟؟؟؟ جنان بس بيخلص يصلح مع الدخون
وشاريه برضوه دخون من نفس المره مبسوس ومعمول

يعني ناقصني بس 2 او 3 عطور فرنسيه؟؟؟؟؟؟:44:

ربي يسعد ويرزق ويوفق من ترد علي:39:

لاتنسوني بالدعاء بهالشهر الفضيل وبالعشر الاواخر ان ربي مايحرمني هالشهر من الحمل والذريه الصالحه واني افرح زوجي وامي ربي يخليهم لي وابوي بعد ربي يخليه لي يارب؟؟؟؟؟ظ:44:
40
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنـــوم
هنـــوم
على فكره ويمدحون سي اتش الاحمر

وبرادا وجفنسي الجديد<<<<ماهي خالصه ههههههه

وعطر اسكادا اللي بدوائر حمرا يقولون محتل المرتبه الاولى هو جنان بس خايفه مايثبت اللي جربته لاتبخل علينا:icon33:
A S K
A S K
هلا بك هنوم

ما شاء الله تبارك الله ذوقك حلو و لو إن أغلب عطورك ثقيلة وانا ما أفضلها ( = الا على طاري الثقيل ما أشوفك جبتي طاري فيرزاتشي < أحس اني احيّرك زووود /:

ديور اذا تقصدين الـ Pure poison أنا يعجبني اللؤلؤي ولا جربت الأزرق بصراحة ..

واسكادا ما جربت الاحمر أنا عندي Magnetism Perfume

هذا معتمدته هاليومين و أحسه ثابت بس ترى أنا استخدم معاه اللوشن ما قد اختبرت ثباته لحاله ..

بـس هذا اللي حبيت أعلّق عليه من مجموعتك .. وتحللينهم بالعافية

والله يحقق لك ما تتمنّين ،
اهواك بلا امل
اهواك بلا امل
شكلك تحبي الروايح الشرقيه فراح يعجبك بلاك اكس اس اكيد ......

بالنسبه للجامعه .....رااي تشتري دكني الاخضر او حتى الاحمر بس الاخضر احلى.........
شمعة دنيتي أنت
على فكره ويمدحون سي اتش الاحمر وبرادا وجفنسي الجديد&lt;&lt;&lt;&lt;ماهي خالصه ههههههه وعطر اسكادا اللي بدوائر حمرا يقولون محتل المرتبه الاولى هو جنان بس خايفه مايثبت اللي جربته لاتبخل علينا:icon33:
على فكره ويمدحون سي اتش الاحمر وبرادا وجفنسي الجديد&lt;&lt;&lt;&lt;ماهي خالصه...
أسكادا بدوائر حمرا روووووووووووووعة أستخدمه من شهرين ولي معاه قصة هههه

أول ما شريته حسيته مش ثابت وما عجبني قمت أستخدمه بكثرة رايحة جاية وأرشرش منه أبيه يخلص

ولما وصل للنص أخترعت ووقفت حبييييييييييته من العشرة ههههه وقمت أستخدمه بشويش لا يخلص

وبالبداية تعودت على ريحته وصرت ما أشمه عشان كذا فكرته مش ثابت ولا بعدين أكتشفت أنه ثابت

وأنا شاريته من سوق الجملة 90ملل ب190ريال

وأخر عطر شريته هم سوبر مودل من فكتوريا سيكرت جناااااااااااااان ومميز وراقي ههههه وكل شي

شريته من قزاز 75ملل ب246ريال
ام ماسه
ام ماسه
بنات انسولانس بكم ؟