ياطباخات ابغى ايابنات حواءلفزعه مطلوب مني عمل الحريره المغربيه وانا مااعرفها لكن بحثت في المنتديات لكن مافهمت ناس بتقوول خضروات مع عدس وبليله وكيلو دقيق وناس تقول:
ماجي وثوم وكزبره وكرفس وما ادري ايش ابغى طريقه ماتخرش الميه؟؟
(مزبوطه )
22-09-1429 هـ, 04:52 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ولا يهمك أختي . أنا اليوم عملتها على الفطور و هي من ألذ الشوربات بلا مبالغة ... و هي سهلة جدا ... و لكن أهم شي فيها الكزبرة الخضراء و طريقتها كالتالي ....
تفطعي بصلة مكعبات صغيرة و تحمسيها على النار و أنا استخدم طنجرة الضغط لأنها أسرع و الشوربة فيها ألذ ... المهم ..
تضيفي قط اللحمة على البصل و تقلبي ... و تقومي بإضافة نص كاس من العدس الأسود ...( أو عدس الكشري )... و تقلبي ثم تضيفي كأس من الطماطم المعصورة و تضيفي الماء تقريبا 4 كاسات ... و تتركيها تغلي و عند الغليان تشيلي زفرة اللحمة و تضيفي البهارات و هي عبارة عن مكعب ماجي و فلفل أسود و رشة بسيطة هيل و رشة كمون ناعم ... و تضيفي ملعقة كبيرة صلصة ... ثم أقفل طنجرة الضغط و أخليها تقريبا نص ساعة و بعدين أطفي النار .... و أفتح قدر الضغط ... ثم اضيف نص كاس من الشعيرية و نص حزمة كزبرة .... و يمكن إضافة الكرفس أيضا .. و خليها تغلي عشر دقائق ثم أقوم بتذويب ثلاث ملاعق من الدقيق في ماء و اضيفها للشربة و أخليها تغلي غلوة و أطفي النار و خلالالاص ... سامحيني الكلام كثير بس تطبيقها مرررة سهل و هي فعلا لذيذة ... جربيها و ادعيلي ...

و هاذي صورتها ..
و تطبيقي لها ...

22-09-1429 هـ, 05:31 صباحاً

الله يعافيك بارك الله فيك ما قصرتي ***** الله بجربها مشكوووووووووره
22-09-1429 هـ, 07:20 صباحاً

تسلمين ياحديث القلوب سويتها اليوم عالفطور وطلعت نفس الصورة والطعم جنان 000

الله يعطيك العافية
23-09-1429 هـ, 11:01 مساءً

الساعة الآن 12:07 .