ياطباخات ابغى ايابنات حواءلفزعه مطلوب مني عمل الحريره المغربيه وانا مااعرفها لكن بحثت في المنتديات لكن مافهمت ناس بتقوول خضروات مع عدس وبليله وكيلو دقيق وناس تقول:
ماجي وثوم وكزبره وكرفس وما ادري ايش ابغى طريقه ماتخرش الميه؟؟
(مزبوطه )

ولا يهمك أختي . أنا اليوم عملتها على الفطور و هي من ألذ الشوربات بلا مبالغة ... و هي سهلة جدا ... و لكن أهم شي فيها الكزبرة الخضراء و طريقتها كالتالي ....
تفطعي بصلة مكعبات صغيرة و تحمسيها على النار و أنا استخدم طنجرة الضغط لأنها أسرع و الشوربة فيها ألذ ... المهم ..
تضيفي قط اللحمة على البصل و تقلبي ... و تقومي بإضافة نص كاس من العدس الأسود ...( أو عدس الكشري )... و تقلبي ثم تضيفي كأس من الطماطم المعصورة و تضيفي الماء تقريبا 4 كاسات ... و تتركيها تغلي و عند الغليان تشيلي زفرة اللحمة و تضيفي البهارات و هي عبارة عن مكعب ماجي و فلفل أسود و رشة بسيطة هيل و رشة كمون ناعم ... و تضيفي ملعقة كبيرة صلصة ... ثم أقفل طنجرة الضغط و أخليها تقريبا نص ساعة و بعدين أطفي النار .... و أفتح قدر الضغط ... ثم اضيف نص كاس من الشعيرية و نص حزمة كزبرة .... و يمكن إضافة الكرفس أيضا .. و خليها تغلي عشر دقائق ثم أقوم بتذويب ثلاث ملاعق من الدقيق في ماء و اضيفها للشربة و أخليها تغلي غلوة و أطفي النار و خلالالاص ... سامحيني الكلام كثير بس تطبيقها مرررة سهل و هي فعلا لذيذة ... جربيها و ادعيلي ...

و هاذي صورتها ..
و تطبيقي لها ...

ربِّ إني لما أنزلت إليَّ من خيرٍ فقير
اللهم احفظ جنيني و صوره في احسن صورة و اصرف عنه كل تشويه و مرض برحمتك يا أرحم الراحمين
الله يعافيك بارك الله فيك ما قصرتي ***** الله بجربها مشكوووووووووره

تسلمين ياحديث القلوب سويتها اليوم عالفطور وطلعت نفس الصورة والطعم جنان 000

الله يعطيك العافية
بعدما طارده الكلب وأضناه التعب

وقف القط على الحائط مفتول الشنب

قال للفأرة: أجدادي أسود

قالت الفأرة: هل أنتم عرب..!

الساعة الآن 05:54 .