العفة1212

العفة1212 @alaaf1212

عضوة فعالة

بنات من سحبت لون الصبغة بالخلطة الطبيعية تدخل بسرعة..// قديم..

العناية بالشعر

بنات أنا شعري صبغته قبل 6 شهور او 5 اسود واصلا شعري كان اشقر والحين اطرافه يعني ريع شعري بني اومائل للاحمر والآن ابي اغير اللون اشقر بني اي شي وسحب اللون بالمشاغل يقولون خطيرررررر مرة يعدم الشعر طولت عليكم بس الحين المفيد انا قريت عن خلطة تزيل الصبغة الأولى من شعرك بدون سحب وهي :

احيانا نحتاج الى ازالة الصبغة القديمة من الشعر عشان كذا انا جبت لكم هالوصفة عشان لو فية وحدة تبي تزيل صبغتها وتغيرها تستعملها افضل من انها تسوي سحب لها..

المقادير

بياض بيضتين

ملعقتين زيت زيتون

ملعقتين زيت برشوت

ملعقه خل تفاح

تخلط المقادير وتوضع لمده ساعتين عالشعر

الاسبوع الاول ثلاث مرات

الاسبوع الثاني مرتين
ألأسبوع الثالث مرة

من جربتها ؟ وبكل صدق تطرح التجربة ؟ وبالمقابل من سحبت لون الصبغة في مشغل تحكي تجربتها الله يوفقكم تفاعلوا والله المرة هذا بجد بزعل فعلا ما لقيت تفاعل منكم .
53
76K

هذا الموضوع مغلق.

صمت~~
صمت~~
ماجربتها....

وانتبهي ثم انتبهي تسوين سحب لون بيعدم شعرك مررره...
شوفي هالمعلومه والخلطه هذي جربيها....ان شاء الله تنفع..

يستخدم البروكسيد ( الاوكسجين) لتفتيح لون الشعر وتثبيت الصبغة ويحتوي على نسبة عالية من الأمونيا التي تسبب خشونة الشعر عند التلوين إذا استخدم بنسبة عالية للشعر وكان الشعر ضعيفا أو جعله في الشعر أكثر من المدة المحددة للشعر

لذلك يلجأ البعض لسحب الأمونيا من الشعر بعد تلوينة لترجع للشعر حيويتة لأن البعض يصبح شعرهم أكثر تساقط بعد وضع الخصل علية أو سحب اللون وعمل الهايلايت
واليك طرقة طبيعية لسحب الامونيا من الشعر :
كاسة عصير برتقال + كاسه عصير تفاح + كاسة عصير كيوي
يوضع على الشعر لمدة ساعة ثم يغسل بالشامبو
وتكرر العملية إلى 3 مرات في كل مرة تغسلين فيها شعرك

من خبيره...

دعواتك,,,,,,
العفة1212
العفة1212
أختي الغالية أسال الله أن يوفقك ويرفع قدرك عنده مشكورة لردك والله ان نفسيتي زفت ابي المدة اللي بيروح اللون الاسود من شعري تكفين على الرغم من ان اللون الاسود حلو بس انا ماني من عشاقة وابي اصبغ قبل الدراسة تكفون تفاعلوا الله لا يردلكم دعوة .
العفة1212
العفة1212
أسأل ربي أن يرزقك الذرية الصالحة ويقر عينكم دوما وابد برؤيتهم اسفة ماشفت الا بعدين فرجعت ادعي لك اسال الله الاجابة في هذه الايام المباركة اكثري من الاستغفار عن تجربة .
ام كنعانه
ام كنعانه
مرحبا اختي
لو سمحتي هل جربتي هذي الطريقه لاني صابغه شعري توني هاي لايت واللون موب عاحبني ودي ارجع لون شعري القديم
اذا جربتيها هي الطريقه خبيرني الله يعطيكي العافيه
دانه البحار
دانه البحار
للرفع