هنا طريقه الكيرلي الي قلت لكم راح انزلها +البوف

العناية بالشعر

مرحباااا بناااات

ابنزل لكم طريقه الكيرلي بس للامانه يابنات انا ماجربتها مجرد فيديو شفته وطلعت النتيجه جدا روووعه وقلت

انقله لكم بما ان كثير منكم طلب طريقته في موضوعي الاول ...:27:

بسم الله نبدأ...

طبعا الشعر لازم يكون نظيف بمعنى تكوني لسا متحممه وحاطه بلسسم الي بالفيديو ذكرت انها تحط منتج على

شعرها اسمه (لاكوب بيرفكت كيرلز) la coupe perfect curls وهذي صورته

بعدين تنشفيه كوويس وتتركينه يجف تمااامااا واكبر غلط انك تصلحين شعرك بمكواة الكيرلي وهو رطب او عليه

جل او رغوه لانها راح تعرض الشعر للتلف بنسبه كبيره

لما يجف الشعرر تقسمينه وياليت تراعين عند تقسيمه عدم تعريض الخصل وكللما صارت الخصله سخيفه كلما

صار الويفي مبين طبيعي ( اضافه من عندي لاني اشوف ويفي بنت خالتي مرره حلو وتعمله كذا )

طبعا راح تستخدمين مكواة كيرلي وانا سويت بحث على احسن مكواة كيرلي طلعت لي ريفلون ومبين عليها قطرها

كبير وطبعا كلما كبر القطر كلما صار الويفي احلى وهذي المكواة اثنين في واحد بمعنى مكواة سيراميك +مكواة

كيرلي وهذي صورتها شكلها خطيييره بس انتبهو غالبا المكواة الي اثنين في واحد مانعرف نستخدمها

ونروح نقول انها سيئه جداا وهي اصلا للبروفيشنااال يعني للمتخصصين

هذي صور اثنين في واحد مكواة كيرلي+مكواة سيراميك ريفلون

وهذي مكواة كيرلي فقط بس مبين عليها رووعه

وهذي مكواة vidal sassoon

يتبع ...

الرجاء عدم الرد حتى يكتمل الموضوع :27:
47
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
بعد مانقسم الشعر لخصل نجيب مكواة الكيرلي ونمسك الخصله وقبل لا نلف الخصله على المكواة نبرمها برم كنك تعصرينها زي

الاعصار شكلها يصير ( الله يكفينا الشر) ههههه ابي اوصل المعلومه بعدين تجيبين المكواه وتقلبينها وتبدين تلفين من فوق لتحت

مثل كذا

معليش الصور مش واضحه بس شوفي عرض خصلتها وكيف قالبه المكوااة

بعدين يابنات تخلينه لين تحسين انه لف الخصله يعني دقيقه او دقيقتين بعدين تفكين كيف؟؟؟ اسحبيه سحب بدون ماتفكين الخصله

بعدين جيبي بنس او توكات (مشابك الشعر السوداء) وشبكي الخصله في راسك هههه ان شاءالله تفهمون

مثل كذا

وتعملين شعرك كللله بنفس الطريقه وتخلينه يطول شوي احسن 3 ساعات او 4 علشان تثبت الطعجات بدون جل ولا رغووه

بعدين اذا بغيتي تفيكنه ابد لا تخللين اصابعك بين خصلات شعرك (يقالك تفككينه ) اذا بغيتي تفككيه فكيه خصله خصله مستخدمه

اصبع وواحد فقط او طرف المشط الحاد (الي نسوي الفرقات فيه )

واخيررااا هذا الشكل النهااائي

ان شاء الله يعجبكم ... انتظر الردود
طالبه قرب ربي
طالبه قرب ربي
يعطيك العافيه يالغلا
هدوء---
هدوء---
واو روعه الله يعطيكي العافيه
الصوره الاولي مو هي مكواه السيراميك والا انا غلطانه لانها تشبه الي عندي كثييييييييييييير
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
البووووووف منقول من موضوعي الاول

اولا : الادوات الي راح تحتاجينها : 1-مشط الي نقدر نسوي فيه الفرقه مع الجهه الثانيه 2- سبراي 3- مكرات كبيره الحجم 4-سيشوار

ثانيا: اقمسي شعرك قسمين قسم خلفي وهذا اربطيه ببكله مالنا شغل فيه (طبعا تكونين مسشورته زييييين او مسويه له ليييس)

والقسم الثاني الي فووق راسك هو الي بنشتغل عليه

ثالثا : تقسمين القسم الثاني الى ثلاثه اقسااام وتلفينهم بالمكرات الكبيره وتخلين شعر لم جهه الغره لا تلفينه بالمكرات

بعدين بخي سبراي شووووي بس بعدين جيبي السيشوار ومن بعيد

رابعا : تفكين المكرات ابتداء من الاقرب للغره وتجيبين المشط وتمشطين الشعر بالعكس نتشيه على قولتهم بعدين لا ترجعين الخصله

على ورا لا خليه مقلوبه وبخي عليها سبرررراااي وكملللي على بااقي المكرات وكلما تخلصين من خصله خليها مقلوبه وبخي سبراي

واذا انتهيتي جففي بالسيشوار بالهواء البارد مو الحار

خامساا واخيرااا : الحين على حسب تسريحتك اذا بتخلينه مفتوح رجعي الخصل الي مشطتيهم بالعكس وحاولي تمشطينهم على

خفيف بالمشط على ورا علشان بس ترتبين الشكل وتتحكمين في كبر النفخه بعدين جيبي الشعر الي تركتيه مالفيتيه اكيد مانسيتوه

ونمشطه كووويس وغطي عش العصفور الي سويتيه هههههه زيييين بعدين بخي سبرااااي وتقدرين تحطين مشابك على الجنبين

اوو تربطين شعرك او تحطين شرايط

واخيررررررررررااا

بنات الصور ملطوشه بس الطريقه طريقتي والتظليل تظليلي ( من زينه هههههه) يلا عااد ابي اشوف الردود السنعه
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
واو روعه الله يعطيكي العافيه الصوره الاولي مو هي مكواه السيراميك والا انا غلطانه لانها تشبه الي عندي كثييييييييييييير
واو روعه الله يعطيكي العافيه الصوره الاولي مو هي مكواه السيراميك والا انا غلطانه لانها تشبه الي...
ياامرحبااا ياقمر قلت لك اثنين في واحد معناها جهازين بجهاز واحد مكواة سيراميك +مكواة كيرلي

ولو لاحظتي ياغلاتي المكواة من فوق راح تشوفين المقبض حق الكيرلي وتقومين بالسلامه

الباقييين شكررا على المرور

:26::26::26: