حبيبتي شوفي الرابط

3 انواع حلى مجربه معتمده

ومثل ماقلت هي من مواقع اجنبيه وانا مجربتها وان شاء الله تفيدك
اذكر الله يذكرك..
ان شاء الله تزبط معك يا رب وتكون أحلى كيكة وعيدك مبارك يا رب

شوفي هالرابط للأخت المبدعة ام اياس الله يجزيها كل الخير ورح تدعيلي فيه إجابة كللللللللللل أسئلتك وفيه فيلادلفيا وكم مقدارها وفيه صورة للخليط كيف رح يكون
وأنا كنت لأول مرة بعمل تشيز كيك وطبقت الوصفة وطلعت روووووووووعة واليوم غيرت وجربت وصفة تانية بحليب البودرة والقشطة وطلعت يعني ماشي حالها بس طعم الحليب فيها ظاهر كتير وأنا ما بحبه
المهم طولت عليك بس والله انبسطت لما شفت إسمك بذكر مواضيعك خفيفة الدم في قسم المغتربات كانت تخفف علينا الغربة الله يجزيك الخير

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1276537
هلا بدوووووووووووورة
كيف لك وحشة والله.............
شوفي نصيحة لازم تجرربين لان مو كل مره تسلم الجرة
انا مره اخذت طريقةمررررررررررررره حلوة وذايقتها عند وحده مره خيال ويوم سويتها الحمدلله عالنعمه ماضبطت

المهم انا شخصيا افضل التشيز كيك البارد وكنت اسويه كثيررررررررررررررر بس المشكلة هنا مالقى جيلاتين حلال الله يعين
وممكن تسوين حلى بارد ويصير كنه كيك مثل التراميسو ولا حلى ااالاوريو تستخدمين فيه الكيك الجاهز

اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي وبناتي واهلي
الطبقه الاولي بسكويت وزبده الثانيه8كيري وحليب نستله كبير وقشطة بلادي وفي الفرن الطبقه الثالثه كاس ماء بكت كريمه وملعقة شوكلاته وعلي النار ثم توضع علي الطبه الثانيه وفي الثلاجه
اقتباس مشاركة  (بدّورة الحلوة)
وش هي الباردة يام عبد الرحمن والف شكر ياغالية على ردك علي

هل الباردة تطلع نفس جودة اللي تدخل الفرن؟؟؟

الف شكر مقدما على تفاعلك معي ياعمري

لا بتطلع احسن إن شاء الله خدي هاي الطريقة

التشيز كيييك ...

الطبقه اللي تحت عباره عن بسطوت مطحون يخلط مع زبده مذابه وبنحط في القالب الخاص بالتشيز كييك ونضغط عليه اما بالمعلقه حتى يتماسك.... ممكن تستخدمو بسكوت دايجستف وهو احسن شي ....

والطبقه اللي فوقها
نعمل كريما الدريم ويب ... ((( باكيت واحد كريما مع علبة قشطه مع شوية حلييب سائل وتخفق المقادير بالخفاقه )))

نسيح شوكلاته 150 غرام بحمام مائي ساخن ونضيف شوية زبده سايحه ولما تسيح الشكلاته بنخلط الزبده معاها بالمعلقه وبعدين نضيف الشوكولاته للكريما ....

وبنضيف الخليط على البسكوت وبنحطها بالثلاجه لحد ما يجمد

الطبقه الثالثه ....
عباره عن ..... في الخلاط ..
حطي .... 8 حبات جبنة كيري مربعات ... علبتين قشطه وظرفين دريم ويب وثلاث ارباع علبة حليب مركز ... (( نستله ))

ونضيفها للخليط بعد ما نتاكد انو طبقة الشوكولاته جمدت

وكمان بالثلاجه عشان تجمد

ولما تجمد نجهز الجلي اللي هيه الطبقه الاخيره ... جلي الفراوله ...

لكل ظرف جلي بنحط نص كاس ماء مغلي ونص كاس ماء بارد ...
((( انا هون قللت كمية المي عشان تكون جامده )))

وتضاف فوق الخليط بهدووووووووووووء

وهااااي النتييجه

وهاي لما اتقطعت ...

وصحتين وهنا

الساعة الآن 11:48 .