يعطيك العاافيه ’’

////
اقتباس مشاركة  (قهوة_المساء)
شكرااا اخوي ع التوضيح والله يجزاك كل خير لحبك الخير وافادتنا

مقصرت بس مدام الدعوى 300 مئة الف اطس ابركلي ويني وين 300 حدي 30 وزين بعد

وبالنسبه لبدايتك بالمشاريع الصغيره مكنت ادري والله واكيد كثير مثلي مدرو

وش رائك ترد الحماس من جد وجديد ونبدا بالمشاريع
ما طلبتي شي بس وشي المشاريع اللي عندك عشان اقدر اساعدك
اقتباس مشاركة  (ice princess)
اذكر قبل حوالي عشر سنين او اكثر

كنا نروح مع الوالد لارض لنا وكان بجانبها ارض اجانب اعتقد مصريين اثنين

ساكنين فيما اشبه بالخيمة والارض مليانة سيارات تالفة ومضروبة بالشمس ومكسرة

وخرابيط مالها سنع

احسبهم فقراء والوالد يقول لا مو فقراء يكسبون لكن شغلهم غلط

اعتقد ربما لانهم اجانب وممنوع الاجانب يشتغلون بالحديد
هذي طال عمرك اسمها تشليح سيارات وتراها بعد مكسب واعرف ناس من الزملاء ماشاء الله تبارك الله ملايين وعسى ربي يوفقهم
اقتباس مشاركة  (*ملاذ*)
المشروع حلو والأرض عندي وان شاء الله الفلوس بس المشكله في ان المرأة مو مثل الرجل يتولي اموره بنفسه ويشوف ويناقش يعني قيادة السيارة ومحرومين منها ولازم سواق ومحرم .. وشلون بوقف احد يتابع السيارات والا اروح لمكان بيع الحديد واتكلم واجادل ؟؟؟وشلون اباشر اعمالي بنفسي ؟؟ حتى لو وكلت احد ماراح اثق فيه ...مالي الا الأسهم الله يحط فيها البركة وانا جالسه ببيتي والمشاريع هذه خلها للرجاجيل وانت ماقصرت وجزاك الله خير
اهلا اخت ملاذ

انتي لو ما تبين السكراب اقولك ادخلي في التريلات (( الشاحنات)) وبتشوفين خيييييييير ان شاء الله ولا تحتاج روحات وجيات وسوي عقد مع اي شركة ودخلي التريلا معاهم وخوذي بالشهر مبلغ وقدرة واذا تبيني اسوي لكي كل شي انا حاضر حتى لو تبين ادخل التريلات حقتكي بعد ابشري واذا تبين مواصفات التريلات انا حاضر
مشكور على تعاونك زوجي يشتغل هو وأخوانه في الشاحنات " الدنه " غير معرض سيارات توهم بادين فيه الله يرزقهم ويرزقني معهم لأني موكله اخو زوجي يشتري ويبيع لي في السيارات المستعملةواحيان ا يقسطها للمشترين ومطلعة لي دخل حلو ...
" رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين "

الساعة الآن 09:52 .