مشكور اخوي والله يجزاك الجنة ..

بصراحه ماعندي مبلغ 300 الف ولا 30 الف بس قلت بقرأ الموضوع والحمدلله استفدت من الموضوع ومن ردود البنات وأفكارهم ..

انا بشطح بعيد بس ابي اسألك عن مشروع صغير بسويه وابي رايك فيه ..

انا فكرت اشتري آلة بيع المشروبات الساخنه واحطها بمستشفى ولا بمدرسه ولا بمجمع ..

لأن المبلغ الي عندي قليل ومايكفي ابدأ بمشروع ضخم .. ففكرت اصعد الدرج خطوه خطوه ..

وشرايك بالمشروع ؟

والله يجزاك الجنة
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر استغفر الله

اليوزر مشترك
انتي لو ما تبين السكراب اقولك ادخلي في التريلات (( الشاحنات)) وبتشوفين خيييييييير ان شاء الله ولا تحتاج روحات وجيات وسوي عقد مع اي شركة ودخلي التريلا معاهم وخوذي بالشهر مبلغ وقدرة واذا تبيني اسوي لكي كل شي انا حاضر حتى لو تبين ادخل التريلات حقتكي بعد ابشري واذا تبين مواصفات التريلات انا حاضر[/quote]

الله يجزاك الجنة ولا يحرمك ربي الأجر ....................بغيت المواصفات وشكرااااا
شكرا أخوي

كل عام وانت بخير

اخوي بكم أجار الشاحنه شهريا

والدينا

انا بحثت بأسعار الشاحنات المستعمله لقيتها بالمية وزيادة بس ماتعدي المية وخمسين تقريبا

ممكن بعد اذنك تدلني على بعض الشركات اللي ممكن أأجرلها الشاحنات
دعها سماوية تجري على قدر
لاتعترضها بأمر منك تنفسد
فكري بيومك واعلمي انك ماخلقت الا لعبادة الله وحده
تصغر بعينيك الدنيا
وتنسي كل مايكدر عليك صفو حياتك
flash=http://www.3abaq.com/2qee3/3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]
اقتباس مشاركة  (((دلع)))
مشكور اخوي والله يجزاك الجنة ..

بصراحه ماعندي مبلغ 300 الف ولا 30 الف بس قلت بقرأ الموضوع والحمدلله استفدت من الموضوع ومن ردود البنات وأفكارهم ..

انا بشطح بعيد بس ابي اسألك عن مشروع صغير بسويه وابي رايك فيه ..

انا فكرت اشتري آلة بيع المشروبات الساخنه واحطها بمستشفى ولا بمدرسه ولا بمجمع ..

لأن المبلغ الي عندي قليل ومايكفي ابدأ بمشروع ضخم .. ففكرت اصعد الدرج خطوه خطوه ..

وشرايك بالمشروع ؟

والله يجزاك الجنة
بصراحة اختي اذا انتي مقتنعة في المشروع فلا تترددي في الاسراع في تنفيذة لان اصلا انتي مجرد ما وضعتيه في المتندى صار المشروع حقك ليس ملكا لكي ولكن تاكدي انه المدرسة او المستشفى راح ياخذ ايجار علي الماكينه في الشهر بمبلغ وقدرة وعسى ربي يوفقك ولكن من نظافة الآله
اقتباس مشاركة  (رونـــق)
شكرا أخوي

كل عام وانت بخير

اخوي بكم أجار الشاحنه شهريا

والدينا

انا بحثت بأسعار الشاحنات المستعمله لقيتها بالمية وزيادة بس ماتعدي المية وخمسين تقريبا

ممكن بعد اذنك تدلني على بعض الشركات اللي ممكن أأجرلها الشاحنات
وانتي بخير وصحة وعافية اختى

اولا الايجارات تحسب على نظافة الدينا او التريلا وعلى حسب الموديل والنظافة

ثانيا الشركات اللي انا راح اشغل التريلات عندهم ناس من طرفي يعني اعرفهم شخصيا وانا هنا ابي اساعدك والشركات لو انتي تروحين تبحثين بتلقين كثيييير بس انا ابي اريحك واشغل التريلات على طول ان شاء الله

اما التريلات فوق المية هذي مافيها شك بس تقولين انها ما تتعدى 150 الف انا اخالفك الراي اختي لان التريلات انواع وموديلات واذا بالسعر هذا انا اقولك اشتري بس شكلك راح تتعرفين كل الورش اللي الرياض وكنصيحة لا تستغلين السعر ترا انتي الخسرانه في النهاية وهذه والله نصيحة مني لكي واذا تبين خوذي تريلا تقعد معكي عشرة عمر وعسى ربي يوفقك

الساعة الآن 09:40 .