منوووور
منوووور
روعة موضوعك ياعسل بس سؤال ياميكاشو شلون تحطين حنا بوجهك ؟مايطلع برتقالي خخخخخخ عموما انا زيك يامنور بس بدري ابدا يومي اول مايعلنون العيد ابدا عاد ادهر لان عيد اهل زوجي الساعه 6 الصبح >>> يالله صباح خير ست وانا عندهم يعني اقوم بعد صلاة الفجر وابدا بس بعد المغرب اشيل حلاوة واشقر واحط قناعي المفضل زبادي وخميرة وعسل عشان الماكياج يضبط على هالويش خخخ بعدين الحواجب وشعر الوجه بعد وهالعيد باذن واحد احد لوكي غيييييييير مع ان قصة شعري تحوم الكبد >>> دايم شلال بس جربت بروفة قبل ايام لشوشتي وسويت ويفي واقسم بالله طيرت عيوني قلت هالخشة مو خشتي ههههههه طلع ويفي زي شعور بنات باب الحارة ! مع ان طول عمري احط ذا الفير واجرب بس اول مرة تضبط معي مية مية يمكن لاني قاصة شلال ؟ الموهيم >>>> ماخلصتي وش ذالاستعداد احط العدسات اول شي ثم ابدا ماكياجي البسيط اغسل عبايتي الحلوة واكويها واخلص من ذا الشوشة اسوي لي منيكير ماحصلش والبس خاتم الاظافر بس طبعا هذي اخر خطوة عشان بلبس بنتي قبل واكشخها وماعندي استعداد اخربهن >>> تحب اظافرها مممممممممم والبس فستاني الحلو وجزمتي الله يكرمكم واخذ شنطتي معي واحط عطر قبل لامشي بعدها اقفل الباب وانا رايحه وبس >>> احلفي خخخخخخ اخر شي واهم شي كل هذا اسويه وانا تحت المكيف >>>> ماتطيق شي اسمه حر والف شكر يامنور على هالموضوع العسل ياعسل
روعة موضوعك ياعسل بس سؤال ياميكاشو شلون تحطين حنا بوجهك ؟مايطلع برتقالي خخخخخخ عموما انا زيك...
ذكرتيني انا اسئل نفس السؤال ميكاشو؟؟ جاوبينا..

الله يهنيكي يارب والله يجعل ايامنا اعياد بااعياد..

مرور ك اسعدني

والله لايحرمني هالطله.....
منوووور
منوووور
<< خخخخخ عيدهم كأنه عزيمه عاديه ما في أي شي مميز
<< خخخخخ عيدهم كأنه عزيمه عاديه ما في أي شي مميز

الله يهنيك والله يجعل ايامكم اعياد بااعياد يارب..
منوووور
منوووور
تعبت من شعري انا شعرتي نااااااااااااعمة بس طايرة بسم الله الرحمن الرحيم بس وقت الشتاء وش حلاتة وقت الرطوبة عجب عجب بس لمى استشور احط بنهاية احط بالمبرز
تعبت من شعري انا شعرتي نااااااااااااعمة بس طايرة بسم الله الرحمن الرحيم بس وقت الشتاء وش...
مثل شعري..

اه يازين الشتاء..

انا بالمرز مايناسبني اول كنت احطه وهونت عنه لان اكتشفت هو والسيروم سبب في شوشتي..

الله يسعد ايامك

والله يجعل ايامك اعياد بااعياد.

مشكورين على طلتكم الرائعه..

والله يتقبل منا ومنكم..
( زينة )
( زينة )
:)
ميكاشو
ميكاشو
مررررراحب ياحلووووات

لا مايطع برتقالي جربوه

ترا اهل جيزان واليمن مايحطون الا الحنا