أهلين بشمس الحب .. شوفي يالغالية طريقتي مجربة ومضبوطة 100%، والمارس اللي أقصده اللي عندنا ينباع 100 فلس يمكن عندكم ريال يعني صح ، يعني أهما ثلاث أحجام ... صغير ومتوسط وكبير ،، إخذي االاصبع الكبير، ولازم تخلينه يجمد حيل ،، ولما يطلع تقطعينة بسكين حادة وراح يتقطع معاك لأن الكورن فليكس نوعا ما مو قاسي ،، ولو كانت قاسية حيل نطريها لمدة 10 دقايق وبعدين قطعيها ... جربيها تراها حيل لذيذة
04-11-1424 هـ, 11:45 صباحاً

لا شكر على واجب يارقيقة.. كلنا خوات ونساعد بعض.. ولو ماعايبتني الطريقة جان حتى مارديت على الأخت وطنشت الموضوع.. بس عن جد حلو.. لاكن أنا بطلت أسويه عشان في النهاية كله ببطني.. وتعرفين المتن وهالسوالف بس بس حلو اذا كان عندج حد يساعدج بالأكل ههههههههههه

يالله أختي دمعة حزن.. جربيه ورديلنا خبر..

شمس الحب وضحتلج رقيقة المارس اللي يكون بريال 9 حبات.. جربيه وبعد نتريا ردج..
04-11-1424 هـ, 05:40 مساءً

واوووووووووووووووووووووووووو
انا بصراحه ما اتوقعت كل هادا الرد لانه في قسم تاني هنا كل ما اكتب محد يرد عليه بصراحه
فرحتوني ومشكوره لكم والله يجزاكم كل خير وتاكلوا لحم طير ونشوفكم في الجنه علي سرر متقابلين .......

((((((((((( المسافره ,,,,,, رقيقه ,,,,,,,, شمس الحب ))))))))))
05-11-1424 هـ, 12:50 صباحاً

عزيزتي المسافره بس انا ما عندي ماكروويف ؟؟
ينفع اخلطها مع الزبده علي النار تسيح ؟؟؟؟؟

الله يوفقك
05-11-1424 هـ, 01:14 صباحاً

دمعة وحزن بما إن المسافرة موموجودة حاليا برد عليك

شوفي تقدرين تذوبين المارس بحمام مائي لو ماعندك ماكروويف ... تحطين جدر كبير فيه ماي على النار وحطي فوقه جدر ثاني أصغر شوي وحطي داخله المارس ونطري عليه لمن يذوب ....

وأتذكر مرة كنت مستعجلة علشان بوديه حق ضيوف ... وسيحته على النار مع الزبدة .. ساح بس شوي عذبني لأنه من الاساس ماكان ذايب ... فإنت شوفي أي طريقة وجربيها ...

كل الطرق تؤدي إلى رومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
05-11-1424 هـ, 08:38 صباحاً

الساعة الآن 02:21 .