Ghost R
Ghost R
اختي الحلبه اطبخيها في ماء عادي بدون مقدار معين
مثلا ملعقتين حلبه في كاس ماء

والماش ممكن تحطينه مع الأكل
او تطبخينه زي العدس بالضبط وتاكلونه بخبر
او تطحنينه وتحطينه زي البهار مثلاً ملعقه على طبختك

اختي السآلفه مافيها مقادير بالضبط
لكن استخدميه واكلي الأشياء المفيده التمر مشتقآت الألبآن
اللحووووووووم مفيده للكسور

والله يقومك سآلمه ويشفي مرضآكم ومرضآنا
كويتية حرة
كويتية حرة
حبيبتى .. أذا أردت فائدة الحلبة

فأعملي الحلبة المستحلبة وهي أفضل الطرق للحصول على فوائد الحلبة

وطريقتها .. مقدار لكل كوب ماء مغلي ملعقتين شاي من الحلبة المجروشة ولأنة الحلبة تمتلك نواة صعب أختراقها بالغليان

فاعندما تجرشينها فأنت تضمنين خروج الفوائد أثناء النقع .. مدة النقع نصف ساعة بالتمرس

وطبعا هذا الكلام مأخوذ من دكتور الأعشاب طيب الطيب

وأما عن نوعية الحلبة أذا كانت الهندية أو المصرية أو النجدية .. أيهم أفضل ؟؟

فقال جمييييييييع أنواع الحلبة فيها الفوايد وما تقتصر على أصل الحلبة أو سعرها .. بل جميييع انواع الغالي والرخيص لها نفس الفائدة.
ميرامار2
ميرامار2
هلا اختي اخذي الماش مومطبوخ مطحون واخذي كم ملعقه واشربي معها حليب دافئ وعليك بايدام لحم والتمر فيه فوائد جمه لاتحصى والله يشفيك ويعافيك.................
كاكاو ابيض
كاكاو ابيض
الرشاد مره ممتاز وطريقته تاخذين التمر وتشيلين النواه بعدين تحطين داخلها رشاد وتاكلينها او تحطين ملعقه مطحونه مع كاس حليب وتشربنها والله يشافيك ان شاء الله
موس2000
موس2000
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم الحب والخير والبركه..
ودي بمداخلة لعلها مفيده نوع ما . بالنسبة للكسور عافانا الله واياكم ( الموميان الإيراني ) مفيد جدا للكسور يشبه المرة بالضبط ولكنه خطير جدا بنفس الوقت اذا تم تناوله بإهمال لأنه يكسر الأسنان
الطريقة : ويؤخذ مقدار بسيييط جدا بحجم حبة العدس الصغير ويلهم مع الماء فقط لمدة اسبوع وبإذن الله يجبر الكسر .
الثاني : الرز الحساوي مفييد جداما بعد الولادة فإن المرأه بعد ولا دتها تكون عظامها شبه مفككه وهشه تقريبا فإن الرز الحساوي مع الحلبه ممتاز جدا أسألوني عن هذا فأنا زوج لحرمتين وعندي ثمان اطفال من الأحساء وعندي لكم اشياء اخرى مفيده بس إذا لقيت ردود ودعوات لي ولوالداي ولجميع المسلمين ولا تنسون انفسكم من صالح دعائكم كما نقول دائما ( اللهم اغفرلي ولوالدي ) مع تحيات
اخوكم موس 2000 للمراسله ( Tiger11969@hotmail.com )