ساعدوني انا ايش اسوي بنفسي مع امي

ملتقى الإيمان

السلام عليكم

اخواتي في الله ياريت تتفهموا اللي ابغى اقوله

الانسان عادي لمن يقترف ذنب مع الله يرجع لربه ويتوب وربي كريم ويغفر ذنبه وارتاح نفسيا

لكن الشي العجيب اني مارتاح نفسيا الا اذا صارحت امي بكل شي مع انه ممكن تكون اشياء عظييمة مثلا محادثة شاب او مقابلة او اي شي وارجع اتوب

السؤال انا ابغى اتوب لله وارتاح نفسي مع الله مو شرط امي تعرف لكن ماحس بالراحة الا ااذا صارحتها ومو معقول كل مااغلط اروح اقلها مع انه هي انسانة مريضة واللي فيها كافيها

قوليلي ايش اسوي عشان ضمييييري يرتاح صح اعرف انه ربي غفور وهو المسؤل الوحيد عني وهو المفروض اني اشيل همه لكن ايش اسوي احس نفسي مريضة نفسيا

ساعدوني فرج ربي همكم
3
683

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صافي الود
صافي الود
ممكن تتكلمين معها بصورة عامة وليس عن ذنب معين وتدريجيا تبعدين عن تحديد اي ذنب
أم أنفال وعمران
واذا بتليتم فاستترو""""حبيتي لاتكلميها ولاشئ انسي الموضوع واتوبي لله عزوجل ""والله لان مكالمة شباب مافيه الا ضياع وحرمان وفضيحة

نصيحة مني غيري طريقك والله اذا تقيتي الله ""الله حيجعل للك مخرج من كل شئ ::قال في كتابه((ومن كان يؤمن بالله واليوم الاخر ومن يتق الله يجعل له مخرجا وير زقه من حيث لايحتسب """)

انتي عليك توبة واندم على مافات وشغلي وقت فراغك بما يرضي الله ""وابعدي عن محادثة شباب ..وبري بأمك وان شاءالله محتلاقي الا الخير::

الله يهديك ويجعلك داعية للخير بأذن الله
ويهـــاد
ويهـــاد
واذا بتليتم فاستترو""""حبيتي لاتكلميها ولاشئ انسي الموضوع واتوبي لله عزوجل ""والله لان مكالمة شباب مافيه الا ضياع وحرمان وفضيحة نصيحة مني غيري طريقك والله اذا تقيتي الله ""الله حيجعل للك مخرج من كل شئ ::قال في كتابه((ومن كان يؤمن بالله واليوم الاخر ومن يتق الله يجعل له مخرجا وير زقه من حيث لايحتسب """) انتي عليك توبة واندم على مافات وشغلي وقت فراغك بما يرضي الله ""وابعدي عن محادثة شباب ..وبري بأمك وان شاءالله محتلاقي الا الخير:: الله يهديك ويجعلك داعية للخير بأذن الله
واذا بتليتم فاستترو""""حبيتي لاتكلميها ولاشئ انسي الموضوع واتوبي لله عزوجل ""والله لان مكالمة...
لا حول ولا قوة إلا بالله الله يهديك ويعافيك مما أبتليتي به اللهم أمين يا رب العالمين حبيبتي أنتي يوم فكرتي تكلمين هذا الرجل ما فكرتي بمراقبة الله لك أولاً ما تدرين أيش إلي راح يصير لك إذا درت أمك ولا أنفضحتي بين الناس :icon33::icon33::icon33: الله يهديك شوفي عزيزتي انتي ترضين تتزوجين واحد يكلم بنات طبعاً بيكون ردك لا لا لا ما أرضى وأأأأأأأأأأأأأأأااااكيد ما فيه أحد يرضى انه يتزوج وحده تكلم رجال ليش ما تفكرين بالمستقبل ايش راح يصير فيك إذا أنفضحتي والله ما راح أحد يرضى فيك إذا كنتي بإتصالات مع الشباب ياليت تقولين لي ايش الفايده ألي أستفدتي من مكالمة الشباب وين النتيجه ولا شيء صفر غضب ربي عليك أولاً ما فكرتي بأمك المسكينه وش بيصير فيها إذا درت عن بنتها تربيت يده إنها تكلم شباب :44::44: ممكن يزيد مرضها ممكن تموت لا قدر الله أختي ألجئي إلى الله توبي توبه نصوحه خالصه لوجهه الكريم وأعزمي على أنك ما ترجعين لهذا الشيء أبداً