mannory

mannory @mannory

عضوة نشيطة

أرجوكم يا خبيرات المنتدى ردوا علي بسرعة...............

الحاسب والجوال

.....Hay girls
**كيف حالكم يا بنوتات؟؟؟
***عندي كم من سؤال أتمنى تردون عليهم لأني متأزمة جداً وأبغى أجوبتهم الحين قبل الساعة الجايةواليوم قبل بكرة.......الأسئلة هي:

1-أقدر أحط كلمة سر لـ(الــreal one player)بحيث لما أحد يجي يفتحة يطلع له(أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور) لأن صراحة أخواني بيخربون الكمبيوتر على حساب هالريل بلاير....كل ساعة ودقيقة يفتحونة عشان يسمعون الأغاني والأناشيد اللي مخزنة....(علماً بأن الويندوز عندنا windows millenum)

2-كيف أدخل على الدوس من كمبيوترنا(علماً بأن الويندوز عندنا windows millenum)

****وشكـــــــــــراً مقدماً لكن لا تنسوني عاد جاوبوا لي بسرعةوأرسلوه لي على إيميلي.............

:32::27: الدلوعةMannory*9
:32::55::42::27::32:
3
408

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

netjaeper
netjaeper
بالنسبة للدوس .. تحصلينه في ابدأ

و ممكن أيضا عن طريق : ابدأ ----> تشغيل ----> تكتبين الأمر ( command ) و تضغطين زر الادخال

أما بالنسبة لعمل كلمة سر للريل بلاير .. فما عندي فكرة عنه

لكن يمكن تعملي باسوورد على ملفات الريل بلاير المخزنة على الجهاز بإستخدام البرنامج winzip

أو ممكن تخلي هذه الملفات مخفية ..
ABOAHMD
ABOAHMD
اسهل طريقه انك تنقلين الملفات بقص من المجلد اللي هي فيه وتلصقين في اي مجلد مايعرفون اسمه
ولو شغلوه من الريل راح تجيهم رسالة الخطأ ......... يعني لفه من بعيد :17:

وفيه خيارات كثيره لكنها احترافيه شويتين .

بالتوفيق
mannory
mannory
أول حاجة شكراً .....................شكراً.................شكراً جزيلاً ياnetjaeper الله يوفقك ان شاء الله ويناولك اللي تتمنينة.................

ثاني حاجة شكــــــــــــــــــــــــــــــــــراً ياABOAHMD لــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــن....
أنا ليش قلت لك أبغى طريقة كلمة سر؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
لأني ما أقدر أنقلها ......بيذبحوووووني...لكن قولي الطرق الإحترافية شويتين أحنا مستعدين لكل حاجة.......

ألف شكر مرة ثانية ......ولا تنسوني عاد بالأجوبة......

:27: :24: :17:الدلوعة Mannory*9

:17: :24: :27: :26: