^~ جامعيه...او موظفة ودوامك طويل تعالو نتناقش حول موضوع مررررره مهم ~^

المكياج والعطور

السلام عليكم

شلونكم ياطالبات وياموظفات:)

عندي لكم موضوع اكيد بيهمكم

طبعا ياكثر المواضيع الي تتكلم عن الجامعه والدوامات تخص اللبس والميك اب والعطور الشنط وكل شي بس فيه موضوع نسيتوووووه

وهو النظافه الشخصيه وطريقة تثبيت رائحة العطر لفتره طويله والي اعتقد انه اهم من العطر نفسه

وطبعا لان الدوام ممكن يمتد لاكثر من 5 ساعات او 6 احيانا يتخللها نشاط اكبر من الي نمارسه في الاجازات والتنقل بين المباني والحر يخلي الطرق العاديه للنظافه والتعطير ماتفيدنا فنحتاج لطرق سبيشل لنا نحافظ على نظافتنا ونخلي الريحه الحلوه تفوح مننا لاطول وقت ممكن

المطلوب

كل وحده تدخل موضوعي تذكر لنا

1- طرق اهتمامها بنظافتها الشخصيه والديودرنت والصوابين الي تفضلهم:35:

2- طريقة التعطير والمنتجات الي تستعملها غير العطر:32:

32
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أميـــرة الورد**
طبعا ببدا انا اول شي بطريقتي المتواضعه جدا بصراحه ماعندي اسرار او شي غريب بس ان شالله بيفيد غيري:cook:

النظافة الشخصيه

طبعا افضل اتحمم قبل لااروح الجامعه كل يوم بصابونة ديتول وبعد مااخلص شور احط ديودرنت ليدي سبيد ستيك بس انصحكم تستعملون سائل ديتول للعنايه الشخصية بس نصيحه مو الصبح قبل الدوام لاني كنت استخدمه واحس حتى بعد مااتغسل ان فيني ريحة ديتول فصرت استعمله اي وقت اتحمم فيه غير الصباح

اما التعطير

عندي مجموعتين من فكتوريا سيكريت كل يوم استعمل وحده فيهم ومحتوياتها شور جل لوشن بودي سبراي وسكراب

الاولى هذي بريحة التوت البري

والثانيه هذي مدري بس هي مجموعة فواكه من ضمنها الفراوله

بعد الشور افرك جسمي بالسكراب بعده الشور جل اطلع واتنشف احط اللوشن وارش على جسمي بودرة اطفال تعطي ريحه بارده وروووعه بعد ماالبس ارش البودي سبراي

بعدها ارش عطر بارد وافرك يديني وحول اذني بكريم اللمسه الذهبيه من جنيد او غناتي

مرتاحه على هالطريقه بس نفسي في طريقه مميزه وحلوه اكثر واكيد الي بيفيدني انتو :32::04:
رائــعــة الكلمة
ماشالله
وش خليتي وش خليتي؟

يسلمووو موضوعك حلو..للاسف لو انا موظفة كان شاركت,,>>شدخلك اجل :)
بس حبيت احييك ع الموضوع
s0osa
s0osa
مافي شي مميز ..بس انصحك لاتكثرين خرابيط لان مع الحر والعرق وكثرت العطورات بيصير تفاعل وبعدين بيصير مالاتحمد عقباه ..
اهم شي الشاور والديودرنت ..مو لازم تتعطرين ..بس اهم شي لايصير فيك ريحه وفقط !
roma88
roma88
وش دعوه نداوم تحت الشمس !!

اهم شي تتروشين وتحطين بخاخ الجسم ومزيل العرق

وعطرك المفضل

في دوام والامافيه دوام

امشي نمط حياتي عادي
فراشة الالماس
اهم شي بعد الشور مزيل العرق ثم مزيل العرق ثم مزيل العرق >>> متعقده وبعدين اذا رحت للدوام تعطرت وبخرت مكتبي والحمدالله والمكيف شغاااااااااال لحد ما ينتهي الدوام وصلى الله وبارك