روح التوت

روح التوت @roh_altot

مراقبة قسم نزهة المتفائلين

مين فيكم شعرها عنده مناعة قوية !!!

العناية بالشعر

سؤال غريب بس عادي تصير في احسن العائلات :35:

جد هالمشكلة مؤرقتني ومخربة الميزانية

شعري من النوع الغريب
لما استخدم الشامبو او البلسم او الحمام كريم لاول مرة يتفاعل معاه وينبسط واحس بنعومة وحيوية

لكن ثاني مرة لا ،،، يقولي عطيتك وجه مو كل مرة امشيها لك !!! :11retcher

ف صرت استخدم 3 انواع تقريبا شامبو كل مرة نوع وحتى حمام الكريم

هل المشكلة من شعري والا من الشامبو والا من مين؟؟

في احد مثلي نفس مشكلتي؟؟:35:

8
665

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الآنسه منشن
الآنسه منشن
السلام عليكم
والله مدري يالغاليه فعلا سؤالك غريب لكن من المفيد للشعر التنويع من ناحية الزيت او الكريم او حتى الشامبو
لكن بالنسبه لي صار لي سنه على زيت ام الجدايل من وادي النحل ومرتاحه عليه يعطي نعومه وينبت الشعر وبالنسبه للشامبو كل مره نوع لكن بديت اخلط في علبة الشامبو بيضه وحده وملعقتين عسل هذه وصفة الاخت حور الجنان جزاها الله خير بصراحه النتيجه خيال من اول استخدام والله يوفقك :26:
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
حتى انا شعري صا يركذا عجزت اصيد هواه

الحين أستخدم خمس انواع من الشامبواات

مدري متى يرضى خخخخخخ
روح التوت
روح التوت
السلام عليكم والله مدري يالغاليه فعلا سؤالك غريب لكن من المفيد للشعر التنويع من ناحية الزيت او الكريم او حتى الشامبو لكن بالنسبه لي صار لي سنه على زيت ام الجدايل من وادي النحل ومرتاحه عليه يعطي نعومه وينبت الشعر وبالنسبه للشامبو كل مره نوع لكن بديت اخلط في علبة الشامبو بيضه وحده وملعقتين عسل هذه وصفة الاخت حور الجنان جزاها الله خير بصراحه النتيجه خيال من اول استخدام والله يوفقك :26:
السلام عليكم والله مدري يالغاليه فعلا سؤالك غريب لكن من المفيد للشعر التنويع من ناحية الزيت او...
مشكورة اختي
بس ممكن توضحي طريقة الشامبو اللي بالبيض ؟ وكيف كانت النتيجة وكيف صار شعرك
يعني بالمختصر فوائده؟
روح التوت
روح التوت
حتى انا شعري صا يركذا عجزت اصيد هواه الحين أستخدم خمس انواع من الشامبواات مدري متى يرضى خخخخخخ
حتى انا شعري صا يركذا عجزت اصيد هواه الحين أستخدم خمس انواع من الشامبواات مدري متى يرضى...
ههههههههه الحمد لله ماطلعت لحالي طمنتيني
العنيدة ريمممم
استغفر الله