نجوم2000

نجوم2000 @ngom2000

عضوة نشيطة

عندي بشارة لكل حامل .. أدخلوا ماراح تندموا ,,, عااااااجل

الحمل والإنجاب

أول شي كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك

ثانيا / ؟أنا غثيتكم من اول ماحملت بالمشيمة النازلة من الرابع واستمرت إلى التاسع وكنت أسأل مين سار لها مثلي وارتفعت مشيمتها وكنت أقول لكم أدعوا لي أولد طبيعي لأن بكري بنت وجات قيصري...

ثالثا/ أحب أبشركم إني كل ما سجدت وصليت دعيت ربي يرزقني طفل سليم وولادة طبيعي ويجعل الخيرة في الطبيعي( ويرزقني الصحة والعافية بعد الطبيعي ) وركزوا على المكتوب بين القوس ....

المهم يوم 9/9/ 1429هـ شاءت قدرة الله وأذن الله لي بالولادة ولكن المشيمة أرتفعت 6 سم وولدت طبيعي والحمدلله والله إن الدكاترة قرروا لي عملية لكن سبقتهم سهام الليل وأنا رحت حكومي وصبروا عليه يومين ولكن حدث في غرفة الولادة أمر غريب نزيف أستمر حتى أغمي علية لمدة 6 ساعات فقدت كل دمي بقي قطرات تغذي القلب صحيت وكل الدكاترة حولي 12 رجال و6 ممرضات والكل يحاول يسعفني بالدم والبلازما حتى عادت الروح فيه ولله الحمد والله ثم والله ثم والله إني عاينت سكرات الموت وأصبحت أتشهد لكن لطف الله بي ودعوتي اللي بين قوسين ( ومن عليه بالصحة والعافية بعد الولادة ) كنت أرددها وفعلا لايرد القضاء إلا الدعاء عموما جبت بنوتي القمر والله يحفظها علمتني هذه الولادة أنه مافي شي صعب على رب العباد ....

يابنات دائما عليكم بالدعاء تخيلوا جاني نزيف بالثامن ونزل مني كتلة دم وقرروا لي ولادة مبكرة ورفضت ورقيت نفسي والحمدلله ثم المشيمة نازلة والحمدلله أرتفعت ثم ولادة طبيعي مثل ما تمنيت ثم الصحة والعافية وهي أهم شي من الله بها عليه بعد موت محقق ولله الحمد .. الدعاء الدعاء نعمه وسلاح فلاتتركيه يالغالية ......

نسيييييت أقول سبب النزيف الأسبرين والرحم رفض ينقبض بعد الولاده وإرادة الله فوق كل شي...
159
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

RED ROSE
RED ROSE
الحمدلله رب العالمين ..سبحانه القادر على كل شي ..

الحمدلله على سلامتك ..والله يخلي لك اللي جبتي
( شمس الجنوب )
( شمس الجنوب )
الحمدلله على سلامتك
الله يعطيك الصحة والعافية .. ويكتب لك اجر ماعانيته من الم
العنوود99
العنوود99
الحمد لله على سلامتك
umhesa
umhesa
سبحان الله فعلا الدعاء مفعوله عجيب
حمدا لله على سلامتك