السلام عليكم

كيفكم يا كروشاات


ان الشهر هذا استخدمت حبوب منع الحمل ديان لان هرمون الذكورة متفع عندي حبتين

و الحين هذا اليوم الخامس من تركتا و ما نزلت لي الدورة

مع ان الدكتورة قالت انها تيجي بعد يومين او 4 ايام بس لحد الحين ما جت

و عندي الم في اسفل ظهري و بطني يروح و يجي مثل الانقباضات

و عندي زيادة في الافرازات المائية اللي قبل الدورة


و على فكرة انا كنت احس بالمها قبل حتى ما يخلص شريط الحبوب حتى كنت اظن اني اول ما يخلص الشريط على طول بتيجي

و لحد الان ما شرفت




بس بغيت اعرف الحين انا متى بتجيني الدورة

تعبت و انا انتظرها

انا ما ودي انها تشرف

بس صعبة اقنع نفسي اني يمكن حملت و انا اصلا استخدمت حبوب منع


الله الرزاااااااق


و على فكرة انا سويت بحث اكثر من مرة في القسم و لا لقيت مواضيع عن نفس هالشي

يعني يا ليت من الادارة ما تحذف موضوعي او تسكره قبل ما احصل جواب

انا كنت استخدم ياسمين وتنزل الدوره خلال 5 ايام بس غريبه انتي مانزلت اصبري ولاتفكري ترا التفكير له دور طنشيها
حتى الحمل لاتفكري فيه كثير انشغلي عنه مثلي قبل لااحمل ماكان عندي شغله غير الحمل افكر فيه متى احمل وتأخر مررررره واول ماطنشت الموضوع بفضل الله حملت وعقبالك ياااارب

إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
عادي انا تتاخر علي بعض الاحيان 6 ايام
انا مثلك تركتها واليوم لي 8أيام ماجتني وحللت اليوم وطلعت حامل ومن يومها وانا مهمومه ماودي احمل....
اذا انتي متأكدة خذتي الحبوب كل يوم خلاص لا تخافين بتنزل ان شاء الله ايصير تطول حتى اسبوع




لا تشيلين هم
**مـــــــاشـــــــــاء لله تبـــــــارك الله **

**سبحـــــــــان الــلــه وبحـــمده عــــد خلــــقه ورضـــا نفســـه

وزنــــة عــــرشـــه ومـــداد كـــلمـــاته **

**استـــغفر الله العـــظيم من كـــل ذنـــب عــــــــظيم وأتـــوب إليـــه**


الساعة الآن 08:28 .