يامال الطخه/ يامال الطحيل/ يامال الخناس/ يامال الاخه/ ونهيمه/ وقبر /هرتي/ مرعبل/ مهير/ اتمصرن/ سويدا... بليز ابي اعرف هالكلمات ايش معناها لاني اسمعها واجد عند الزبارة ولازم اعرفها عشان لا اصير مثل الاطرش بالزفة

خداهافز

يا رب اغلقت الأبواب الا بابك...وخاب الرجاء إلا فيك...وانقطعت الامال إلا بك... اللهم استجب دعائي ودعاء عبادك واجعلها خيرا وبركه للعالمين ... فأنت رجاء القانطين وامان الخائفين
ربي اغفر لي واغفر لأمة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم مغفره عامه ... وارحمني وارحم امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامه ... واهدني واهد امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم هداية عامه ... وعافني وعافي امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم عافيه عامه... وارزقني وارزق امه نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم رزق عام... اللهم امين
يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين ارحمني وارحم امة نبينا محمد صلى الله علية وسلم رحمة عامة وفرج همومي وهموم المسلمين يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
هههههههههههههههههه ضحكتيني هذي كلها سب ودعاوي

يامال الطخه>>>>>>>>يامال السكته

يامال الطحيل>>>>>>>قويه بس ما اعرف معناها

سويدا>>>>>>>>يعني وحده سودا ههههههههههههههه

اعتذر عن قلة تواجدي وذلك لظروفي الخاصة
مشكوووووووووووووووووورة حبيبتي

بس ابي اعرف باقي الكلمات بلييييييييز اسئلي عنها بالكويت

وانا اعرف انها سبات و اسمع الزبارة يقولونها على سبيل الغشمرة يعني مو من قلبهم

وانا ابي افهمها عشان لا اصير مثل الاطرش بالزفة

وتكفين جيبي باقي الكلمات

باي ومشكورة حبيبتي
يا رب اغلقت الأبواب الا بابك...وخاب الرجاء إلا فيك...وانقطعت الامال إلا بك... اللهم استجب دعائي ودعاء عبادك واجعلها خيرا وبركه للعالمين ... فأنت رجاء القانطين وامان الخائفين
ربي اغفر لي واغفر لأمة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم مغفره عامه ... وارحمني وارحم امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامه ... واهدني واهد امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم هداية عامه ... وعافني وعافي امة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم عافيه عامه... وارزقني وارزق امه نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم رزق عام... اللهم امين
يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين ارحمني وارحم امة نبينا محمد صلى الله علية وسلم رحمة عامة وفرج همومي وهموم المسلمين يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
سالت وعرفت وحده بس

يامال الطحيل

معناها *****الله يصير فيج مرض بالطحال ههههههههههههههههههههههه

اعتذر عن قلة تواجدي وذلك لظروفي الخاصة
هههههههههههههههههه
فديتج والله
ساعدتنيني كثير يا بعد عمري
الحين بقدر اكسر روس الزبيريات وارويهم ان انا اقوى منهم وعرفت الكلمات

انتي زبيرية؟؟ ترى اهم ربعنا ونحبهم موووووووت بس هالكلمات كانت اكبر همي هلاسبوع لان لازم الاقيهم او اخسر التحدي

مشكووووووووووورة والله يوفقج ويبعد عنج الطحيل والخناس و................ كل شي

خداهافز

الساعة الآن 04:36 .