saudi girl
saudi girl
مشكوووورة على الموضوع وحبيت اجاوب على زهرة مونتريال يعني اساعدك شوي اتوقع ان الورك بيرمت ماتمنعك من الدراسة انا زوجي معه الورك بيرمت لانه طبيب وطلعوها لي تبع له لكن كنت ادرس في معهد للغة وعادي اما اذا كانت فيزتك زيارة فيسمح لك تدرسين لمدة ما تزيد عن الظاهر يا 3 شهور او 6 شهور
مشكوووورة على الموضوع وحبيت اجاوب على زهرة مونتريال يعني اساعدك شوي اتوقع ان الورك بيرمت...
بصحح لك معلوماتك يالغلا....

وضع زوجك مختلف عن وضع زوج زهرة مونتريال...

زوجك مطلع work permit لأنه طبيب و عنده عقد عمل...و حطوا اسمك معاه على أساس مرافق...بحيث تتسهل أمورك...لو حبيتي تسافرين لحالك....تاخذين نسخة من الwork permit و تورينها الجوازات الكندية و إنتِ داخلة....تفيدك لو جيتي تطلع رخصة مثلا...لو حبيتي تدرسين....لكن ممنوع تشتغلين...لأن ال work permit باسم زوجك مو باسمك...

و ال study permit يطلعونه لك على حسب مدة الدراسة...

أما فيزة الزيارة 6 شهور ممكن تدرسين مو أكثر...

و حياك الله
جــــنــــى
جــــنــــى
مرة شكرا ساودي قيرل
الجامعة ما قبلتني تبغى انجلش اعلى و كنت ابغى قبول عشين انزل جدة و اعمل ستدي بيرمت من هناك
و دحين ما ادري الدنيا مقفلة فوجهي لا عندي قبول و لا جوازات و سفرنا بعد 3 اسابيع
انتي قلتي انو اير كندا ما تغير الحجز
و ارسلنا الجوازات لنيويورك بافالو و عشين البنك ما وقع الشيك رجعتلنا الجوازات و الشيك و دحين ارسلناها تاني لكن ما وصلت لسه

بالله قوليلي ايش اعمل اعشين القبول
يقبلو لو اخدت توفل من جدة؟؟
The first Queen
The first Queen
شكرا على تصحيح المعلومة

لكن مكتب الهجرة اعطاني ورقة لي ولزوجي منفصلات يعني انا لي ورقة وهو له ورقه

وقالت لي ان مسموح لي ادرس فيها واقدمها في المعاملات الرسمية

يعني يوم جيت اطلع التأمين الصحي والرخصة والدراسة
saudi girl
saudi girl
مرة شكرا ساودي قيرل الجامعة ما قبلتني تبغى انجلش اعلى و كنت ابغى قبول عشين انزل جدة و اعمل ستدي بيرمت من هناك و دحين ما ادري الدنيا مقفلة فوجهي لا عندي قبول و لا جوازات و سفرنا بعد 3 اسابيع انتي قلتي انو اير كندا ما تغير الحجز و ارسلنا الجوازات لنيويورك بافالو و عشين البنك ما وقع الشيك رجعتلنا الجوازات و الشيك و دحين ارسلناها تاني لكن ما وصلت لسه بالله قوليلي ايش اعمل اعشين القبول يقبلو لو اخدت توفل من جدة؟؟
مرة شكرا ساودي قيرل الجامعة ما قبلتني تبغى انجلش اعلى و كنت ابغى قبول عشين انزل جدة و اعمل ستدي...
شوفي حبيبتي....ال study permit اعمليه و إنتِ في كندا أسهل لك...هذا اولا...إلا إذا ما عندك مشكلة تنتظرين في جدة إلى أن يشاء الله و يطلع التصريح و زوجك يرجع لحاله لتورنتو...

بالنسبة لقبول الجامعة...إنتِ ناوية تبدين على January ؟ على أي جامعة إنتِ مقدمة؟ إذا University of Toronto دوري لك جامعة ثانية أحسن لك...ما راح يفرق كثير بالنسبة لربعنا في السعودية + أسهل لك...

بالنسبة للتوفل...ممكن تسوينه في السعودية ما فيه مشكلة...بس لازم يكون يا computer base او internet base...

بعدين وين أنا قلت إنو Air Canada ما تغير الحجز؟ أصلا وش دخل Air Canada؟ إنتوا مسوين الحجز عن طريق مكاتب الطيار اللي في مونتريال...هم المسؤولين عن تغيير التذاكر...

بعدين لا تقفل الدنيا في وجهك و لا شيء...الجوازات راح تجي بإذن الله

و هذا إيميلهم...ارسلي لهم و قولي متى موعد سفرك و استفسري عن الجوازات...و يردون لك خلال يومين بالكثير

bfalo@international.gc.ca
saudi girl
saudi girl
شكرا على تصحيح المعلومة لكن مكتب الهجرة اعطاني ورقة لي ولزوجي منفصلات يعني انا لي ورقة وهو له ورقه وقالت لي ان مسموح لي ادرس فيها واقدمها في المعاملات الرسمية يعني يوم جيت اطلع التأمين الصحي والرخصة والدراسة
شكرا على تصحيح المعلومة لكن مكتب الهجرة اعطاني ورقة لي ولزوجي منفصلات يعني انا لي ورقة وهو له...
و هذا تأكيد للي قلته

لأن لو ما كان اسمك موجود بال work permit تبع زوجك ما قدرتي تدرسين و لا تطلعين رخصة و خلافه...