اخواني واخواتي الاعضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير

كما شهدنا بالامس القريب انهيار السوق بالنسبة العليا 10% وبدون اي تدخل من اي جهة والنزول واضح بتعلقة بالاخبار العالمية التي شهدت تتابعات بهبوط اغلب اسواق العالم المرتبطة في الاسواق المالية الامريكية

وهاأنا اقول سوق فرص لا تعوض السوق الان دخوووول للمستثمرين وحط فلوسك في الشركات التي مرابحها قوية وسعر سهمها مابين 10 الى 15 ريال ولا تفتح المحفظة حتى تراها مناسبة للبيع ولو سألتني متى تبيع ساقول لك ان شاء الله قبل الاضحى

اما بالنسبة للتوصيات الماضية فكل توصية كانت بمكانها وعلى حسب مؤشرات الشركة والقراءات الفنية والمالية كل توصياتي في مكانها ولكن ارتكابات المسؤلين الحمقاء والبنوك التي ربطتنا مع امريكا وغيرها من الدول وتعلقنا بالدولار هي السبب الرئيسي في انهيار كل تلك الاسهم فالبنوك ستسيل كل محافظها على المستثمرين الصغار وحسبنا الله وكفى

كما اسلفت السوق الان فرص زد من اسهمك ولا تخف فالسوق الآآآآآآن فرصة للدخول وليس للخروج عسى ربي يوفق الجمييييع لما يحب ويرضى

اخوكم سكوت
06-10-1429 هـ, 09:53 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعطيك العافيه

والله يسمع منك يارب ويفك تعليقتنا
06-10-1429 هـ, 11:23 صباحاً

الله يجزاك بألف خير

أخوي وش الشركات الي توصي عليها لشرائها الان وتحس انها فرصه

والله يجعلها في ميزان حسناتك؟؟
06-10-1429 هـ, 12:44 مساءً

مشكور اخوي سكوت عندي سؤال أذا سمحت انا مافهمت لتجزئة الأسهم ... أذا عندي الف سهم بسعر 30 وجزأوها للريال يكون عندي الف سهم مع خسارة الفرق بين الريال والثلاثين او 30 الف سهم بسعر الريال ؟؟؟
06-10-1429 هـ, 01:19 مساءً

مستحيل اي دخول الحين السوق مازال خروووووووج شوفو امس واليوم كم ناااازل ولسه بينزل فاليش مايكون الدخول باخر النزول وليس بدايته واخذ الاسهم بسعر اقل من سعرها الحين بكثير

وكل واحد حر برئيه

بس مازلت مصره السوق مازال للخروج والي برا لايدخل انا خارج السوق من الصيف ومستحيل ادخل الحين
06-10-1429 هـ, 02:16 مساءً

الساعة الآن 07:16 .