أنا من تخرجت ماحصلت وظيفة وبصراحة طفشت .....وأنا عندي قدرة فنية بكل النواحي والكل يشهد على ذوقي والحمدلله إنه راقي واختياري للالوان مرتب وشغلي ناعم ...اشتغلت فترة مع محل حلويات مشهور جدا ..وكنت انسق له الحلويات واجمل بعض القوالب المغلفة ...ولكن مع الاسف كان الربح والمردود المادي ما يتناسب مع تعبي غير كذا ياخذ افكاري ويخلي الفلبينيين يطبقونه ...حتى بطاقات زواج سويت والله كانت خيال ولكن ايضا كانت الافكار تسرق وتطبق ...
فتركتهماحبطت فترة والحين ودي اسوي شي ابي بزنس حلو يملي علي فراغي وما تندفن موهبتي ....
ابي مشورتكن بشي اقدر اسويه تحسون عليه اقبال اقدر انجح فيه ابي افكاركم ...وانتم عارفين جو المنافسة الكل سوي بزنس ...بس ان شا الله شغلي يعجبكم ...عطوني فكرة وانفذها وشوفو شغلي ....

أختكم صحوت بعد غفلة
07-10-1429 هـ, 12:25 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
والله ودي اعطيك مشوره او فكره

بس ماعندي شي

انا نفس حالتك متخرجه وجالسه وودي بوظيفه تعرفين المعيشه غاليه والله يعين

بس انتي حاولي تبدين من محيطك دايما كا البنات ...
ابدي من عايلتك اعرضي عليهم بضاعتك لو شي بسيط
وتعرفين الناس ينتشر الخبر وتشتهرين ....وحاولي تكون اسعارك في البدايه رخيصه على شان تجذبينهم ...

وبالتووفيييييييييييق
07-10-1429 هـ, 12:32 صباحاً

اختي لو تنقلي سؤالك لقسم المشاريع و الافكار التجارية ،، هناك البنات راح يفيدوك اكثر و ان شاء الله تلقي وظيفة و ربي يسهلك
07-10-1429 هـ, 12:34 صباحاً

اختي ممكن تسوين توزيعات او تشتغلين تغليف هدايا...ومثل ما قالت الهنوف ابدي باسعار رمزيه من المقربين وشوي شوي بيتوسع الشغل ويكبر
07-10-1429 هـ, 12:39 صباحاً

سوي اساور << اقتبسي من النت والله فيه اشكال روعه وسهله
نفذيها وبعيها
ربطات شعر وبكل
روحي للمدارس الاهليه وسوي لك كروت ووريهم شغلك للاطفال << سوي شغلات لهم
خصوصا حفلات نهاية السنه يصير منافسه بين المدرسات ,,
دعواتك
07-10-1429 هـ, 12:40 صباحاً

الساعة الآن 07:49 .