أبي رايكم واللي تساعدني بدعيلها طول عمري

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أنا من تخرجت ماحصلت وظيفة وبصراحة طفشت .....وأنا عندي قدرة فنية بكل النواحي والكل يشهد على ذوقي والحمدلله إنه راقي واختياري للالوان مرتب وشغلي ناعم ...اشتغلت فترة مع محل حلويات مشهور جدا ..وكنت انسق له الحلويات واجمل بعض القوالب المغلفة ...ولكن مع الاسف كان الربح والمردود المادي ما يتناسب مع تعبي غير كذا ياخذ افكاري ويخلي الفلبينيين يطبقونه ...حتى بطاقات زواج سويت والله كانت خيال ولكن ايضا كانت الافكار تسرق وتطبق ...
فتركتهماحبطت فترة والحين ودي اسوي شي ابي بزنس حلو يملي علي فراغي وما تندفن موهبتي ....
ابي مشورتكن بشي اقدر اسويه تحسون عليه اقبال اقدر انجح فيه ابي افكاركم ...وانتم عارفين جو المنافسة الكل سوي بزنس ...بس ان شا الله شغلي يعجبكم ...عطوني فكرة وانفذها وشوفو شغلي ....

أختكم صحوت بعد غفلة
15
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهنggggوف
الهنggggوف
والله ودي اعطيك مشوره او فكره

بس ماعندي شي

انا نفس حالتك متخرجه وجالسه وودي بوظيفه تعرفين المعيشه غاليه والله يعين

بس انتي حاولي تبدين من محيطك دايما كا البنات ...
ابدي من عايلتك اعرضي عليهم بضاعتك لو شي بسيط
وتعرفين الناس ينتشر الخبر وتشتهرين ....وحاولي تكون اسعارك في البدايه رخيصه على شان تجذبينهم ...

وبالتووفيييييييييييق
عسوله3
عسوله3
اختي ممكن تسوين توزيعات او تشتغلين تغليف هدايا...ومثل ما قالت الهنوف ابدي باسعار رمزيه من المقربين وشوي شوي بيتوسع الشغل ويكبر
اصيله في زمن غدار
انا اقول سوي ابداعاتك وري اهلك وبيعي عليهم ثمن يورون الناس والناس يقولون سوي كذا بمبلغ كذا وراح يكون لك صيت كبير وسوي اشياء واعرضيها ع المنتدنا الغالي
صحوت بعد غفله
صحوت بعد غفله
انا اقول سوي ابداعاتك وري اهلك وبيعي عليهم ثمن يورون الناس والناس يقولون سوي كذا بمبلغ كذا وراح يكون لك صيت كبير وسوي اشياء واعرضيها ع المنتدنا الغالي
انا اقول سوي ابداعاتك وري اهلك وبيعي عليهم ثمن يورون الناس والناس يقولون سوي كذا بمبلغ كذا وراح...
ماقصرتم كلكم ...الله يسعدكم ....المشكلة اللي حولي ما يعترفون بالشغل اليدوي كل شغلهم من برا بسفراتهم وكل شي يجيبونه من هناك ..
آم سارهـ
آم سارهـ
سوي مشروع لنفسك كلمي شركة عبداللطيف جميل

عندهم قسم نسائي يمدونك بالمبلغ لاي مشروع

جربي والله يوفقك .. تحياتوو