ريماس2000

ريماس2000 @rymas2000

عضوة جديدة

والله حركه جديده

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات اقصد مدامات
تكفون سؤااال صريح جدا وأرجو الجواب عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا كل وحده منكم قولوا تاخذ ساعه واهي قاعده تقرا المواضيع ونص ساعه تحط الردود للاخوات(((هذا اقل تقدير يعني حد ادنى)))بالله عليكم متى يمديكم تسوون هالرومانسيات كلها!!

مره بالاسبوعين معقوله000اما انها كل شوي مسوية افلام هنديه هذا شي خيالي!!
اتقوا الله في انفسكم وفي القارئات00قاعده اتصفح المواضيع كل وحده قاعدة تشيش الثانيه0
لا واللي يضحك ويفشل بنفس الوقت انه فيه خوات(((شفاهن الله مما هم فيه)))قاعده بينها وبين نفسها تقول ياليت زوجي ابو فلان يسوي لي هالشغله0ياليته يوديني هالمكان المعين وفجأة تدخل عالمنتدى الا تشوف كل وحده عايشة قصة روميو وجولييت بتفاصيلها!!فتقول في نفسها يابنت ليش ماتحطين خيالاتج مع ابوفلان في المنتدى((فيلمها الخيالي))وكان الله غفور رحيم0يقراه اللي يقراه ويصدقه اللي يبي0المهم اني((طبعا اهي مو انا))احس اني موانقص من هالحريم--
2
857

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكوكو001
حكوكو001
حبيبتى اصابعج مو سوا انا عن نفسى ولله الحمد والى يقرأ يقول ما شاء الله زوجى مو مقصر على بشئ وانا بعد لله الحمد والشكر واحبة وايد علشان جذى احب افاجئة بين فترة والثانية بحركات جديدة وهالحركات ترجع على بشكل ايجابى وترى الرياييل فيهم الزين والشين والله يعطى كل واحد على قد نيتة .......

الحمد والشكر لله
ازهار الربيع
ازهار الربيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي ريماس على هذا الطرح

وعن نفسي اول ما تزوجت قبل ثلاث سنوات ونصف كنت اجلس على النت

ساعات وليس ساعه واحده ولاسباب اولها اولا انه لم يكن لدي بعد اطفال وثانيا لان زوجي

كان دوامه عبارة عن شفتات ومعظم ايامه في الدوام اونايم ولهذا حتى الخروج من المنزل

كان قليل جدا لكن الان الوضع تغير انا الان ام وزوجي تغير دوامه اصبح من الصباح الى الظهر

يعني دوام عادي فوقت النت صار محدود

وايام معينه احيانا ساعة واحيانا اكثر على حسب وقت فراغي

وبالنسبة لهذه الحركات الرومنسيه فهي للتغيير من وقت لاخر وليست كل يوم طبعا

والا لاستنفذنا كل جديد

عموما هي الحياة الزوجية تحتاج التغيير بين فترة واخرى

واتنمى من التي تستطيع الرد ايضا ترد وتكتب رأيها

حتى ما يحسب العازب او المتزوج ان الاخرين يعيشون حياة

حلم بالنسبة له وهو المسكين

لان الحياة مثل ما فيها حلو ايضا فيها المر

مع تمنياتي للجميع بحياة سعيدة :24:

مع محبتي
اختكم