معقوله فيني عين وانا ماني حاسه ؟أو أتوهم ....ساعدونيييييي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا حابه استشيركم وابيكم تقولوا لي هل اللي يصير معي طبيعي .....انا ولله الحمدبعدالتلقيح الصناعي حملت بابني (ما شاء الله لا قوة الا بالله )طبعا ماأحد عارف انه بعلاج غير زوجي وامي هذا من خمس سنوات وكانت ولادتي عند اهلي وهم نازلين بيت جديد وكبير وانفاسي كان عندهم وكان عندهم شغاله تكرهني لانها ما تشتغل وتخلي الشغل علي الثانيه وانا اللي اهاوشها ودائما كانت تجيني الملابس مبقعه ببقع بيضاء من الكلوركس وتقول معليش انا مادري شلون كذا ؟؟؟....المهم راحت هذي الشغاله وانا من ثلاث سنوات اعالج للحمل بس ما احمل ..الغريب اني في الفتره الاخيره كل ما رحت لاهلي تنزل علي الدوره سواء بكرت او صيفت (لان اهلي ساكنين بعيد عني فاحيانا اجلس شهر اوعشرين يوم او شهر ونص )يعني مالي وفت محددوكل مره اجلس يوم او يومين واتفاجا بها..(مره كنت مسويه تلقيح وكنت متأمله اني حامل ورحت لاهلي واتفاجأ بالدوره مع اني اخذ تحاميل تثبيت والدكتوره تقولي اذا ما فيه حمل الدوره بتنزل بعدترك التحاميل بكم يوم.ومره كنت ماخذه ابر منشطه وجتني الدوره بعد 19يوم متقدمه 11يوم يمكن لاني عند اهلي والله تعبت ونحفت كثير كل من شافني يقول وش جاك نحفتي ومره شهرين ما جتني وجتني عند اهلي ...هل هذا صدفه وانا اتوهم ؟؟؟؟هل هو من الشغاله ؟او من الناس اللي يزورونا ذاك الوقت ؟؟؟ا
أو لاني كبرت وفرص الحمل تقل عمري الآن 32
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقني واياكم بالذريه الصالحه انه علي كل شئ قدير
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام قسومي
ام قسومي
والله ياعسل ماعندي خبره بس ان شاء الله البنات يفدوكي

الله يسير امرك يارب.............
تنحط ع الجرح يبرى0
سراحه شي غريب ايش معنى ماتنزل الا عند اهلك اتوقع والله اعلم في شي ماودي اوسوس فيكي
ترا الشغالات اعوذ بالله يخوفون ماتأمنيهم خاصه انك كنتي تهاوشينهاا يحقدون ويحبون الانتقاام
طيب جربي ماتروحي لاهلك قريب فتره نزولهاا عشان تقطعي عنك الوسوسه وبالنسبه لعمرك ماله علاقه حبيبتي الي زيك تجيب مانتي كبيره
الله يساعدك ويكفيك شر النفووس يااارب وان شاء الله احد من البنات يفيدك
حلافيصل
حلافيصل
الله يرزقك الذريه الصالحه ويبعدعنك شر النفووووس
شوق لولو 000
شوق لولو 000
سراحه شي غريب ايش معنى ماتنزل الا عند اهلك اتوقع والله اعلم في شي ماودي اوسوس فيكي ترا الشغالات اعوذ بالله يخوفون ماتأمنيهم خاصه انك كنتي تهاوشينهاا يحقدون ويحبون الانتقاام طيب جربي ماتروحي لاهلك قريب فتره نزولهاا عشان تقطعي عنك الوسوسه وبالنسبه لعمرك ماله علاقه حبيبتي الي زيك تجيب مانتي كبيره الله يساعدك ويكفيك شر النفووس يااارب وان شاء الله احد من البنات يفيدك
سراحه شي غريب ايش معنى ماتنزل الا عند اهلك اتوقع والله اعلم في شي ماودي اوسوس فيكي ترا الشغالات...
^
^
^
^
^
^
نفس الكلام
أعجبني رد اختى تنحط ع الجرح <>>>>>> اللي فى بالي:hahaha:
سعودية مسلمة
سعودية مسلمة
انصحك تروحي لشيخ يرقيكي عشان تتطمني
والله اعرف حريم كثير ماحملوا وطلع عندهم سحر ومس ولاحسوا بأي اعراض الا لمن قرأ عليهم الشيخ....