بنت اختي والشات

الحاسب والجوال

محتاجه رايكم ومساعدتكم لانه مو ضوع مهم........

بنت اختي اكتشفت انها تدخل الشات وتجلس عليه مدة طويله.......انا ما بينت لها اني عرفت سرها.........لاني خفت عليها وهي من النوع الحساس وصغيرة13 سنه......
المشكله ان ابوها مدللها وحاط لها الكمبيوتر في غرفتها.........
وانا مقدر اقول لامها لانها عصبيه وممكن تضربها وتحرجها........
مدري شسوي .........اذا احد عندة طريقه تمنعها من دخول الشات ..........يعني من الجهاز نفسه...............يكون افضل؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر ردودكم بارك الله فيكم
4
601

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت أمي
بنت أمي
نسايم الفجر
أولا حددي اي شات تدخله بنت اختك مو كل شات معناه فيه صياعة أنا أعرف البالتوك فيه الزين وفيه الشين لكن حددي اذا كان البالتوك فأنا أقولك شوفيها في أي غرف تدخل لأن فيه غرف اسلامية وغرف دروس مشائخ وغرف حوارات ونقاشات مفيدة وتجارة وو هذا غير ان فيه غرف غناء وتعارف ، أما اذا غير البالتوك فأنا لم أجرب وانتي احسني الظن بها أولا ثم اتبعي نهج الرسول ألا وهو اللين في كل شيء الا عند انتهاك محارم الله ، والأفضل انك تصارحي نفس البنت وقوليلها انا عندي حب استطلاع وخليها توريك هو وقدميلها نصيحة هينة لينة وربما تجهل امور فهميها اياه لكن الأفضل عدم استخدام القوة لأنه سيحدث نتيجة عكسية خاصة انها بنت مدللة
واقولك ادرسي النقاط الحسنة بالبنت وادخليلها من ناحية هذه النقاط واعرف السبب اللي جلسها على الدردشة اذا كانت دردشة معصية ربما انها لم تجد من تجلس معه في البيت فسنها سن يحب التعرف والتعلم ووو حاولي تحببيها بتعلم صناعة المواقع وو
والله يستر على بنات المسلمين
بقايا دموع
بقايا دموع
هلا اختي :)

عندك برنامج خاص بمنع دخول الشات

ChatBlocker v1.7
مناسب لكل انواع ويندوز

وممكن تحمليه من الموقع الرئيسي له

هنا الموقع

موقع آخر ممكن تحملي منه البرنامج
netjaeper
netjaeper
أو ممكن تعملين هذه الخطوة ..

من متصفح الانترنت .. اختاري القائمة ( أدوات ) Tools

ثم اختاري الأمر ( خيارات انترنت ) .. و بعد كذا اختاري التبويب ( خيارات متقدمة ) Advanced

و شيلي علامة الصح أمام هذا الخيارين

ممكن يكون الخيار الأول مو موجود عندك .. هذا شئ عادي

بس أهم شئ أنك تمسحين علامة الصح من أمام الخيار رقم ( 2 ) بداخل المستطيل الأحمر

ثم اضغطي ( تطبيق ) Apply ثم ( موافق ) OK .

و إذا طلب منك إعادة تشغيل الجهاز .. قومي بعمل ذلك ،،
نسايم الفجر
نسايم الفجر
بنت امي وبقايا دموع وnetjaeper انا شاكرة لكم ورح اجرب الطرق هذي وجزاكم الله خير:26: :26: :26: