المعلمات اللي لهم خبره بتدريس مواد الدين نبي نستفيد من خبرتكم

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم 00
اعتقد العنوان يختصر اللي بقوله 00 ارجو من المعلمات اللي لهم خبرة في تدريس مواد الدين يقولون لنا طريقتهم في التدريس وخاصة مادة التفسير للمرحلة المتوسطة 00 مع ذكر النشطه والوسائل 000 الله يجزاكم خير خلونا نستفيد من بعض ونتبادل الخبرات 00 ننتظر تعاونكم
5
627

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جل وخل
جل وخل
انا مو معلمه وان شاء الله البنات يفيدونك
أصيلة نجد
أصيلة نجد
عزيزتي انا معلمة دين وادرس مادة التفسير للصف الثالث المتوسط .. ماده غايه في الرووووووووووعه والمتعه تعتمد الاعتماد الاكبر على اثراء الطالبات بالقصص والعبر التي تستمدينها من المراجع ومالديك من معلومات وربطها بالواقع ..طبعااا من افضل المراجع اللي تجدين فيها تلك المعلومات الاثرائيه .. كتاب تفسير ابن كثير وكتاب في ظلال القران تفسير الطبري والجلالين .. كتب رائعه جداا تثري ثقافتك ومعلوماتك ...

اما بالنسبه للوسائل .. اختاري احد الوسيلتين على حسب اماكنيات المدرسه .. الوسيله الاولى عرض الايات بطريفة الفوكس من خلال اللاب توب

او من خلال تصوير الايات تصوير مكبر وتعرض على السبوره ...

الانشطه من خلال اسئله تطبيقه في نهايه الدرس وتقسيم الطالبات الى مجموعات وطرح اسئله والاجابه عليها ...

اتمنى ان اكون قد افدتك ولو بشي قليل .. واي شي جديد تعرفينه اكتبيه وخلينا نتبادل خبراتنا فيه ...

مع اجمل تحيه ....
باركلين
باركلين
جل وخل شاكره لك مرورك

أصيلة نجد جزاك الله خير 00 انا دائما اعرض المقطع المراد شرحه على البروجكتر لكن حسيت دروسي ما فيها تغيير ممله 00
ما قصرت يالغلا 00
الـمــاســه
الـمــاســه
جل وخل شاكره لك مرورك أصيلة نجد جزاك الله خير 00 انا دائما اعرض المقطع المراد شرحه على البروجكتر لكن حسيت دروسي ما فيها تغيير ممله 00 ما قصرت يالغلا 00
جل وخل شاكره لك مرورك أصيلة نجد جزاك الله خير 00 انا دائما اعرض المقطع المراد شرحه على...
فووووووووووووووق00

مشكوووره صاحبة الموضوع ربي يسعدك والجميع00

لك تحياتي00
سعوديه511
سعوديه511
فوووووووووووووووووووووووووووووق لعيونك